12 % نموا فى الانفاق على الإعلانات الرقمية بحلول 2020

12 % نموا فى الانفاق على الإعلانات الرقمية بحلول 2020

audai audai
تكنولوجيا
audai audai14 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات

أعلنت BAJILLION الشركة المتخصصة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمر والإستشارات التسويقية والإعلانية اليوم تنظيم قمة العرب الأولى للتسويق والعلاقات العامه Arab Marketing And PR Summit.
تقام القمة بمشاركة نخبة من خبراء الصناعة ونجوم الإعلام والتسويق في العديد من الشركات العالمية والمحلية ، منهم لولا زقلمة رئيس شركة رادا للأبحاث التسويقية والعلاقات العامة ، وياسمين فهمي مدير التسويق والإتصال الإقليمي بشركة أورنج قطاع خدمات الأعمال ، والإعلامية المصرية البارزة منى عراقي ، ونهى سعد مدير الإتصال بشركة فودافون مصر ، وإيمان عثمان مدير القطاعات بمجموعة أمريكانا ، وجلال زكي المستشار التنفيذي بـIMC ، وهيثم مصطفي الرئيس التنفيذي بشركة Brand Worx ،.
بالاضافة الى علاء حسب الله مستشار العلاقات الإعلامية ومشاريع التنمية المستدامة في شركة يونيليفر ، ومحمد نجاتي رئيس القطاع التجاري والعلاقات الحكومية بشركة Careem ، ومؤمن حسن رئيس قسم التسويق في مجموعة Big Cola ، وشيماء إسماعيل رئيس قسم الديجيتال بشركة Ingredients Egypt ، وحسن مصطفي رئيس CSR Egypt ، و داليا عزت مدير الإعلام بشركة Mediacom Egypt ، وعز الدين النطار الرئيس التنفيذي بشركة Vantage .
قال أحمد طارق مؤسس شركة BAJILLION المنظمة للقمة انه الشركة تعمل على تقديم قيمة مضافة للمتخصصين من المشاركين ضمن فعاليات القمة مع توفير كافة العوامل التي من شأنها أن تساهم بشكل إيجابي في تحقيق الاهداف والتي من أهمها الإختيار الدقيق للمتحدثين وإعداد المحتوى .
اوضح أن القمة تولي اهتماماً لصناعة الديجيتال وتأثيرها على الإعلام والتسويق والترويج للعلامات التجارية تماشياً مع التوقعات العالمية التي تشير إلى أن حجم الإنفاق العالمي على الإعلانات الرقمية سيحقق معدلات نمو بنسبة 12 % بحلول العام 2020 “.
تجدر الإشارة إلى أن قمة العرب الأولى للتسويق والعلاقات العامة Arab Marketing And PR Summit ستزيح الستار عن مفهوم “التسويق الإجتماعي” الجديد والذي يعتمد على تعزيز الولاء مابين العملاء والمستهلكين والعلامات التجارية اعتماداً على كافة الأدوات الرقمية الحديثة ، خاصة الإعلانات التي من المتوقع أن يصل حجم الإنفاق عليها في المنطقة إلى 12.4 مليار دولار بحلول عام 2018 .
وستعمل القمة كحلقة وصل ما بين المتخصصين في مجالات التسويق والعلاقات العامه والجهات المختلفة من قطاعات أعمال ومؤسسات وهيئات حكومية لنقل التوجهات العالمية الحديثة لمجتمع الأعمال المصري والسير قدماً نحو التطبيق الأمثل لإستراتيجيات الاتصال والتسويق بطرق مؤسسية لزيادة معدلات التقدم في تحقيق الرؤى والأهداف.
ومن المنتظر أن تبحث القمة خلال جلساتها عدد من المحاور الرئيسية أبرزها المسئولية المجتمعية لقطاع الأعمال والشركات وتأثيرها المباشر على دعم خطط التنمية والمساهمة في زيادة حجم أعمال الشركات ، وتأثير الأوضاع الإقتصادية على عادات المستهلكين الشرائية ، بالإضافة إلى المتغيرات الجذرية في مجال الإعلام وتأثير الإعلانات على ثقافة المجتمع .
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة