يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة أونلاين اليوم الأربعاء

يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة أونلاين اليوم الأربعاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة أونلاين اليوم الأربعاء 3 أبريل 2019 ننشرها لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

سوف يُقام لقاء الزمالك ضد سموحة اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء على استاد بتروسبورت، و المبارة سوف تذاع على قناة أون سبورت وقناة النيل للرياضة سيغيب عن الزمالك نجمه المغربى حميد أحداد لحصوله على الانذار الثالث فى مباراة الزمالك و الاهلى،

وتلعب المباراة اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يلا شوت حصرى بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة أونلاين اليوم الأربعاء

تنقل المباراة قناة اون سبورت الفضائية الرياضية الساعة السابعة مساء اليوم

بث مباشر مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأربعاء 2 ابريل 2019، تاتى المباراة في اطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 24 من الدوري المصري، الاسطورة لايف مشاهدة مباراة الزمالك بجودة عالية و بدون تقطيع، سيتقابل فريق الزمالك مع سموحة على ملعب بتروسبورت، كورة ستار مباراة الزمالك ضد سموحة بث مباشر، رابط مشاهدة مباراة الزمالك اليوم، فريق الزمالك كان يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة، حتى أقيمت مباراة الاهلى و الاتحاد واستطاع الأهلى الفوز بثنائية نظيفة ليرتفع رصيد الاهلى الى 55 نقطة، فريق سموحة يحتل المركز الـ16 برصيد 25 نقطة بدما خاض 26 لقاء.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.