يالاشوت لايف بث مباشر مباراة الأهلي وأنبي فى الدوري المصري اليوم الثلاثاء

يالاشوت لايف بث مباشر مباراة الأهلي وأنبي فى الدوري المصري اليوم الثلاثاء

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت يالاشوت لايف بث مباشر مباراة الأهلي وأنبي فى الدوري المصري اليوم الثلاثاء.

ستقام مباراة إنبى والأهلى فى الأسبوع الثالث عشر من الدورى المصرى يوم الإثنين 5/2/2019، وتنطلق المباراة في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وفى الساعة السابعة بتوقيت السعودية الدولى، وفى الساعة الرابعة بالتوقيت الدولي غرينتش.

يالاشوت لايف بث مباشر مباراة الأهلي وأنبي فى الدوري المصري اليوم الثلاثاء

تنقل قنوات أون سبورت بث مباشر والنيل الرياضية أحداث لقاء الأسبوع الثالث عشر المؤجل من الدورى المصرى بين فريقى إنبى والأهلى، كما يذاع استوديو تحليلى كبير يضم العديد من النجوم للتعليق على أحداث المباراة وتحليل اللقاء فور الانتهاء.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في الترتيب برصيد 33 نقطة من الفوز فى 10 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة 3 لقاءات أيضا، كما يذكر أن له 4 مباريات مؤجلة أيضا فى الدورى أمام الزمالك والإسماعيلى والمصرى وحرس الحدود، كما يذكر أن الأهلى قد نجح فى اكتساح منافسه سيبما فى مباراة الجولة الثالثة بدورى الأبطال وتأكيد تصدره للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط.

ويحل إنبى فى المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 9 وخسر فى 7 لقاءات، وانتهت أخر مبارياته أمام فريق المقاولون العرب بالتعادل السلبي 0-0 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.