ويرلبول تبرم شراكة مع أمازون وجوجل  لتعزيز القدرات الذكية لمنتجاتها

ويرلبول تبرم شراكة مع أمازون وجوجل لتعزيز القدرات الذكية لمنتجاتها

one
أسواق عالميةتكنولوجيا
one11 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قدرات التحكم الصوتي بأجهزة المطابخ والغسالات تساعد على إنجاز مهام التدبير المنزلي

أضبح هناك اليوم مجموعة من أجهزة ويرلبول، المدعومة بتقنيات جوجل أسيستانتوأمازون اليكساالذكية لتتيح لأفراد العائلة إمكانية التحكم بأجهزتهم المنزلية من أي مكان في المنزل بفضل خاصية الأوامر الصوتية المبسطة.

 ولذلك سواء كان الوالدين في غرفة أخرى يساعدون طفلهم في حل واجبه المدرسي أو منشغلين في تحضير طعام العشاء، فمن الممكن اليوم إحاطة أحبائهم بالعناية اللازمة بأسلوب أفضل وبشكل أسرع وأكثر ذكاء.

وقالت جينيفر تيبي، مدير علاقات العلامة التجارية في شركة ويرلبول، نحن نؤمن بأن المنزل الذكي لا بد أن يكون قادراً على تعلم ومواكبة والتكيف مع نمط العناية والاهتمام الذي يبديه أفراد الأسرة تجاه بعضهم.”

وأضافت إننا، من خلال شراكاتنا مع جوجل وأمازون، سنضع في متناول العائلات وسيلة فريدة ومتميزة للتواصل مع أجهزتها المنزلية بما يتيح لها إنجاز مهامها اليومية على طريقتها وفي الوقت المناسب لها.”

تنطوي شراكات ويرلبول مع جوجلوأمازونعلى المنافع التالية:

●  مساعدة عن طريق سماعة جوجل أسيستانت: بفضل خاصية الأوامر الصوتية المثبتة والمدمجة في كافة أجهزة المطبخ، سيكون بإمكان أفراد الأسرة الاستفسار عن الوقت المتبقي لنضج الطعام في جهاز المايكروويفأو ضبط وتعديل عملية الطهي أو ضبط درجة الحرارة والوقت اللازم أو بدء دورة جديدة على غسالة الصحون أو ضبط درجة حرارة الثلاجة.

●  أجهزة مدعومة بخاصية التحكم الصوتي من أمازون اليكسا“: إلى جانب الإمكانات المتطورة التي تتميز بها أجهزة المطبخ، فإن خاصية التحكم الصوتي المتوفرة في الغسالات، تتيح للأسر إمكانية بدء وإنهاء وإيقاف الغسالة أو الاستفسار عن الوقت المتبقي لانتهاء دورة جهاز تجفيف الملابس. كما أننا أيضا نجعل إمكانية استخدام خاصية التحكم الصوتي بالأجهزة المدعومة بتقنية اليكساالذكية أكثر سهولة من أي وقت مضى. وبالتالي، لتحضير الطعام، لا يتطلب الأمر منا سوى قول اليكسا! أذيبي خمسة باوندات من الدجاجأو ذكر عبارة مايكروويف لمدة دقيقتين على درجة تسخين عالية“.

بالإضافة إلى تقنية التحكم الصوتي من أمازون اليكسا، تقدم ويرلبول أيضاً تقنية لوحة التحكم الافتراضية من أمازون “Amazon Virtual Dash Buttons” المصممة للثلاجات المزودة بشاشات تعمل باللمس. ومن خلال الضغط على مفاتيح لوحة التحكم الافتراضية “Virtual Dash”.

سيتمكن العملاء الرئيسيون لأمازون من طلب المنتجات اليومية المفضلة لديهم مثل المشروبات أو الوجبات الخفيفة أو المناديل الورقية مباشرة عن طريق شاشة “LCD” المثبتة على أجهزتهم. في حال نفاد المياه الفوارة من ثلاجتكم،  ما عليكم سوى الضغط على مفاتيح لوحة التحكم الافتراضية التي بحوزتكم وستصلكم على جناح السرعة من دون أجرة توصيل.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة