هواوي قد تعلن عن هاتفها الجديد P11 في مؤتمر MWC

هواوي قد تعلن عن هاتفها الجديد P11 في مؤتمر MWC

one
أجهزة
one27 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

في بداية شهر ديسمبر الجاري تم تسريب معلومات عن هاتف هواوي P11، والتي تتعلق بإعدادات الكاميرا الخلفية والأمامية.

حيث من المتوقع طرحه بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات نوعها Leica ودقتها 40 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية دقتها 24 ميجابكسل.
من جهة أخرى، كشف المدون التقني الشهير رولاند كواندت في تغريدة له عبر موقع “تويتر” أن هواوي من المتوقع أن تكشف عن هاتفها الجديد P11 في مؤتمر MWC، والذي سيقام في مدينة برشلونة في إسبانيا الموافق 26 فبراير العام المقبل.
اقرأ ايضا : مواصفات وسعر هاتف هواوي p10
وهو نفس التوقيت الذي ستكشف فيه شركة سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy S9 وGalaxy S9 Plus.
كما أشار رولاند كواندت إلى أن احتفالات رأس السنة التي ستقيمها هواوي في ألمانيا ستشهد منتجات جديدة لاستقبال عام 2018 بتقنيات حديثة في الذكاء الاصطناعي كما وعدت مستخدميها.
وعن موعد إطلاق هاتف Huawei P11 في الأسواق توقع رولاند كواندت أنه سيكون في الأشهر الـ4 الأولى من عام 2018.

roland in twitter- one eg dot net
roland in twitter- one eg dot net

وفي هذا الأسبوع أعلنت شركة هواوي الصينية أيضاً في حدث كبير أقامته في مدينة لندن عاصمة بريطانيا عن هاتفها honor view 10 بنسخته الجديدة.
وسيأتي الهاتف بمواصفات عالية وسعر في متناول الكثير من المستخدمين، ومن المقرر طرحه في الأسواق الأوروبية في يناير عام 2018.
طرحت شركة هواوي هاتف honor view 10 بسعر 409 دولار أمريكي، حيث يتوفر في الأسواق المصرية بسعر 7280 جنيه مصري.
أما عن مواصفات الهاتف فهو يأتي بتصميم جذاب يتوافق مع أغلب الأذواق وحواف دائرية رفيعة بنسبة طول إلى عرض 18:9، وأبعاده بالتفصيل 157×75×7 مم، أما عن الوزن فهو 172 جراماً ويعتبر ثقيلاً بعض الشيء.
وبالنسبة للشاشة فهي من نوع IPS LCD قياسها 5.99 بوصة ودقتها 2160×1080 بكسل، وتحتل الشاشة نسبة 78.6% من مساحة الجهة الأمامية للهاتف.
يأتي الهاتف بدرجة السطوع بها فهي 403 شمعة في المتر المربع، بالإضافة إلى دعمها بـ16 مليون لون، مما تجعل الرؤية رائعة ومليئة بالألوان من خلالها.
اقرأ ايضا : مراجعة شاملة لهاتف p10
الهاتف متاح بنسختين من حيث ذاكرة الوصول العشوائي الأولى بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، والثانية 4 جيجابايت رام، والمساحة الداخلية 64 أو 128 جيجابايت.
ويستقبل الهاتف مساحة تخزين خارجية حتى 256 جيجابايت، مما يعطي حرية كبيرة لتنزيل الكثير من التطبيقات.
ومعالج الهاتف ثماني النواة من فئة Hisilicon Kirin 970 “رباعي النواة بتردد 2.4 جيجاهرتز ورباعي النواة بتردد 1.8 جيجاهرتز”، ومعالج رسوميات Mali-G72 MP12.
أما عن نظام التشغيل فالهاتف يعمل بأندرويد إصدار 8.0 أوريو، والهاتف يستقبل شريحتي اتصال.
الهاتف مدعم بخاصية Face Unlock وهي إمكانية فتح الهاتف عن طريق التعرف على الوجه، كما أنه متوفر بالألوان التالية الأزرق والأسود.
من الواضح أن هواوي أرادت تحسين الكاميرا في هواتفها القادمة، حيث طرحت هاتف honor view 10 بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة الأولى بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، والعدسة الثانية دقتها 20 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8، بجانبها فلاش LED، أما الكاميرا الأمامية دقتها 13 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.0.
يمكن من خلال الهاتف تصوير فيديو بجودة عالية، فالكاميرا الخلفية تصور الفيديو بجودة 2160 بكسل وبسرعة 30 لقطة في الثانية الواحدة.
تحتوي كاميرا الهاتف على عدة مميزات منها خاصية الـHDR، والتي تحسن أداء الكاميرا في الصور الكبيرة، وأيضاً خاصية اكتشاف الوجه، والبانوراما الأفقية.
يصل حجم بطارية هاتف honor view 10 إلى 3750 مللي بوليمر غير قابلة للإزالة ونوعها ليثيوم أيون وهو من أقوى الأنواع الموجودة حالياً في الهواتف، وهذه تكفي لتشغيل واستخدام الهاتف على مدار يوم كامل.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة