هواوي : شحن 9 ملايين هاتف من سلسلة HUAWEI P20

هواوي : شحن 9 ملايين هاتف من سلسلة HUAWEI P20

audai audai
أجهزة
audai audai6 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن نتائجها الخاصة بأنشطة الأعمال للنصف الأول من عام 2018، حيث نجحت الشركة بتحقيق نمو قوي خلال هذه الفترة ووصل عدد شحناتها العالمية من الهواتف الذكية إلى أكثر من 95 مليون وحدة.
ووفقاً لإحصائيات مؤسسة البيانات الدولية (ICD) فقد ارتقت هواوي سلّم التصنيف لتصبح ثاني أكبر مصنّعي الهواتف الذكية على مستوى العالم خلال الربع الثاني من العام الحالي، حيث بلغت نسبة حصتها في السوق العالمية 15.8%.
وبهذه المناسبة، قال السيد ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لـمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “سجّلت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أداءً مذهلاً خلال الأشهر الستة الماضية نتيجة للنمو القوي الذي شهدته أعمالها في جميع الأسواق وخطوط الإنتاج.
ويعود الفضل في النجاح اللافت الذي أحرزناه إلى التزامنا الراسخ بالابتكار، فضلاً عن إخلاص عملائنا الكرام.
أما على صعيد تطلعاتنا المستقبلية، ستواصل هواوي العمل على تحسين عروضنا مع التركيز بشكل خاص على الهواتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية ومنظومة هواوي الأوسع نطاقاً”.
أبرز نتائج الأعمال
سلسلة هواتف HUAWEI P20: حظيت سلسلة هواتف HUAWEI P20، التي تدمج الفن مع التكنولوجيا، بإقبال واسع لدى العملاء من عشاق الأزياء والموضة. وقد تجاوز عدد شحنات هواتف HUAWEI P20 حول العالم 9 ملايين وحدة؛
سلسلة هواتف HUAWEI Mate 10: فتحت السلسلة الأحدث من هواتف HUAWEI Mate آفاقاً جديدة في عالم الهواتف المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، كما ساهمت في تعزيز المكانة الرفيعة للشركة في الأسواق، حيث بلغ عدد الشحنات العالمية من هذه الهواتف أكثر من 10 ملايين وحدة؛سلسلة هواتف HUAWEI nova: تجاوز عدد مستخدمي هواتف HUAWEI nova حول العالم 50 مليون مستخدم، ما ساهم بشكل فاعل في نمو سوق الهواتف الذكية ذات النطاق المتوسط عموماً. وقد شهد إجمالي عدد شحنات هواتف HUAWEI nova نمواً بنسبة 60% على أساس سنوي.
حققت الاكسسوارات الرقمية من هواوي نمواً لافتاً بلغت نسبته 147% على أساس سنوي؛
شهدت أعمال المستهلكين نمواً هائلاً، حيث تدير هواوي حالياً أكثر من 53 ألف متجر تابع لها، بالإضافة إلى 3500 متجر من متاجر تجربة عملاء هواوي حول العالم.
وتخطط الشركة لتوسيع نطاق شبكتها الخاصة بتجارة التجزئة من خلال إضافة 10 آلاف متجر جديد، إلى جانب 700 متجر من متاجر تجربة عملاء هواوي حول العالم، وذلك قبل نهاية العام 2018.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة