هواوي تكشف عن واجهة EMUI 8.0 بتقنية الذكاء الاصطناعى

هواوي تكشف عن واجهة EMUI 8.0 بتقنية الذكاء الاصطناعى

audai audai
أجهزة
audai audai23 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قامت شركة الهواتف الذكية الصينية هواوي بالإعلان عن سلسلة هواتف Mate 10 الجديدة والمقترنة بخصائص الذكاء الاصطناعى.
ومع إطلاق هذه السلسة الجديدة، أعلنت هواوى قدومها بتحديث أندرويد 8.0 أوريو مع واجهة EMUI 8.0 الجديدة من هواوي، والتي ستوفر أداءً أفضل بنسبة 12% مقارنةً بالإصدارات السابقة، مع ميزاتٍ مبنية على الذكاء الإصطناعي والتي توفر اقتراحات للمستخدم مبنية على الظروف المحيطة وعلى كيفية استعماله للهاتف من شأنها تحسين تجربة الاستخدام.
وتعتمد واجهة الاستخدام EMUI 8.0 بشكل كبير علي تقنية الذكاء الإصطناعي مثلها مثل بقية إمكانيات الهاتف، وخاصةً ينصب تركيز واجهة الإستخدام علي رقاقة معالج Kirin 970، لكي تتعلم سلوكيات وعادات المستخدم بواسطة تقنية الذكاء الإصطناعي من أجل توفير تجربة إستخدام استثنائية وسريعة للمستخدم في انجاز مهامه علي هاتف هواوى Mate 10.
وتأتي واجهة الإستخدام EMUI 8.0 الخاصة بهواوي بالعديد من المزايا التي يبحث عنها المستخدمون، مثل الخلفية الحيوية لشاشة الهاتف المعروفة بDynamic Wallpaper، التي تتغير تلقائياً حسب توقيت ساعة الهاتف، بجانب أنماط خطوط جديدة Dynamic Fonts تساعد المستخدم علي اختيار أنماط خطوط الكتابة التي تناسبه.
بالاضافة الى خاصية تقسيم الشاشة الي نصفين لمساعدة المستخدم علي انجاز مهامه المتعددة في وقت أقل مستخدماً أكثر من تطبيق في وقت واحد.
زودت هواوي واجهة الإستخدام EMUI 8.0 بخاصية Huawei EMUI Desktop، التي من شأنها تحويل الهاتف الذكي الي حاسب شخصي متكامل لكي تمكن المستخدمين من استخدام واجهة المستخدم مثل سطح المكتب للوصول إلى تطبيقات الأندرويد بواسطة توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب فقط عن طريق توصيلة من نوع HDMI.
وتعاونت هواوي هذه المرة مع عملاقة البرمجيات بالعالم شركة مايكروسوفت من أجل تزويد سلسلة هواتف Mate 10 بتطبيق Microsoft Translator المطور خصيصاً من أجل العمل وفق تقنية الذكاء الإصطناعي والذي بواستطه يستطيع المستخدم ترجمة أي نص أو كلمة أو صورة أو حتي تسجيل صوتي ب 300% أسرع عن المعتاد مع تقنية الذكاء الإصطناعي، بالضافة الي ترجمة أكثر من 50 لغة سواء كان المستخدم متصل بالإنترنت أو لا.
والجدير بالذكر أن تحديث واجهة الإستخدام EMUI 8.0 سيصل إلي سلسلة هواتف هواوي Mate 9 وسلسلة هواتف P10 بنهاية هذا العام بالاضافة الي حزمة البرمجيات الأمنية التي تصدرها هواوي لأجهزتها الرائدة كل شهر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة