هواوي تعرض إمكانيات هواتف ميت 10 خلال Cairo ICT 2017

هواوي تعرض إمكانيات هواتف ميت 10 خلال Cairo ICT 2017

audai audai
إتصالات
audai audai4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تشارك شركة هواوي العالمية المتخصصة في صناعة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فعاليات معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2017 في دورته الـ 21 والذي يقام على مدار 4 أيام ابتداءً من يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وتستعرض الشركة كافة منتجاتها سواء من حلول الشبكات ومنتجات وحلول الشركات بالأضافة الى احدث هواتفها الرائدة والأجهزة اللوحية بجناحها الكبير في المعرض.
ومن جانبه صرح ﭽورڇ لي مدير مكتب هواوى مصر : ” تضع هواوي عملاءها في المقام الأول، لذلك نعمل علي توفير هواتف ذكية تتماشي مع جميع فئات المستخدمين، لذا قمنا بطرح سلسلة هواتف Mate 10، التي تتضمن هاتف Mate 10 Lite، الذي يتميز بأربعة كاميرات وبسعر استثنائى لضمان أفضل قيمة شرائية لعملائنا، مستندين علي النهج الذي نعمل به”.
قامت هواوي بإبهار زوار جناحها في معرض القاهرة الدولي للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo-ICT 2017 ، وذلك من خلال عرض أحدث سلسلة هواتفها وهي الMate 10 Series، والتي تضم كل من Mate 10 وMate 10 Pro، وهي أول هواتف ذكية في العالم تأتي بمعالج الذكاء الأصطناعي، بالإضافة الي هاتف Mate 10 Lite ، الذي يعد أول هاتف ذكي فى العالم فى فئته يحتوي على 4 كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View بالإضافة الي سعره التنافسي.
والجدير بالذكر أن هاتف Mate 10 Lite أستطاع أن يخطف الأنظار خلال المعرض نظراً لأمكانياته الأستثنائية تتمثل فى كاميراتين خلفيتين بدقة 16 و2 ميجابيكسل، مع تقنية (PDAF) للتركيز التلقائي الليزري, والتي تمكن الكاميرا من التركيز (Focus) بسرعة مذهلة، بالإضافة الي فلاش من نوع LED، و كاميراتين الأماميتين يتأتيان بدقة 13 و2 ميجابيكسل بفتحة عدسة F2.0 لتدعم دقة تباين التفاصيل عند إلتقاط صور سيلفي عالية الجودة.
كما تمتلك كاميرا الهاتف العديد من أوضاع التصوير المختلفة مثل وضع التصوير المحترف، ووضع التجميل، ووضع الـ HDR، ووضع التصوير البانوراما، ووضع التصوير بالتحكم الصوتي، ووضع التصوير المؤقت وغيرها من المزايا الفائقة التي تشمل خواص تصويرية ابداعية مثل تأثيرات بوكيه (Bokeh) للصور الملونة وبلوني الأبيض والأسود (احادية اللون)، حيث تستطيع تأثيرات البوكيه أن تنتج صور ملونة مليئة بالحيوية وأكثر حدة ووضوحاً، بينما تظهر خلفية الصور بشكل مشوش أو غير واضح ويكمن كل التركيز علي العنصر الذي يريد المستخدم تصويره فقط.
بالإضافة الي تمتع الهاتف بشاشة كبيرة الحجم وعالية الوضوح بقياس 5.9 بوصة من نوع IPS LCD بدقة FHD+ ونسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9 مع خاصية HUAWEI Full-View لتقدم للمستخدمين تجربة مميزة في مشاهدة مقاطع الفيديو وتشغيل الألعاب باستخدام الهاتف لأول مرة فى تلك الفئة.
كما يأتى هاتف Mate 10 Lite بمساحة داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل الى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.
وقد قامت هواوى بتزويد الهاتف برقاقة Kirin 659 المميزة، والتي تشمل علي معالج ثماني النواة من نوع Cortex A-53، وبطاقة رسومات من نوع Mali-T830 MP2، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 4 جيجابايت، والتي تمكن مستخدمي الهاتف من تشغيل العديد من التطبيقات في وقت واحد بكل سهولة وسلاسة، مع ذاكرة هاتف داخلية بحجم 64 جيجابايت للاستمتاع بمساحة تخزين أكبر مع إمكانية زيادتها لتصل الى 256 جيجا بايت من خلال إضافة كارت ذاكرة خارجي، مما يعطي لمستخدمي الهاتف الفرصة لتحميل ونقل مقاطع الفيديو، والألعاب والتطبيقات بكل سهولة وحرية.
بينما حرصت الشركة علي تناغم الإيقاع بين رقاقة Kirin 659 المتطورة مع بطارية الهاتف عالية الكثافة التي تأتي بحجم 3340 ميلي أمبير، ويأتي هذا التوافق الأمثل بين المعالج والبطارية ليوفر للمستخدم أكبر قدر من الطاقة ويعمل علي إطالة عمر البطارية.
كما يأتي توافق نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة المستخدم المميزة EMUI 5.1 المقدمة من هواوي لملائمة المهام المطلوب تنفيذها من قبل المستخدمين.
وقد توقع عدد كبير من المستخدمين ان يكون هاتف هواوي Mate 10 Lite بمثابة القاتل للعديد من الهواتف الذكية التي تنتمي للفئة المتوسطة، نظراً لتمتع الهاتف بالعديد من المزايا الفائقة التي تضعه أعلي قمة الفئة التي ينتمي اليها، بجانب سعره التنافسي الذى يأتى لأول مرة فى هذه الفئة، حيث يأتى Mate 10 Lite بسعر 5,689 جنيه، وهذا يدل علي معادلة بسيطة نجحت هواوي في تحقيقها، وهي تصميم هاتف ذكي بمزايا فائقة يأتى بسعر أستثنائى يتناسب مع جميع فئات المستخدمين.
ومن هنا نجد أن هواوي هي أول مُصنع هواتف ذكية يدرك الحجم الحقيقي لفئة المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف إقتصادية، لذلك حرصت الشركة علي توفير هاتف Mate 10 Lite الذي يُعتبر أفضل هاتف في عام 2017 في فئته، نظراً لتوافقه مع احتياجات المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف ذكية تتمتع بأفضل الإمكانيات وبسعر مناسب.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة