هواوي تطلق هاتفًا للألعاب هذا العام وأخر قابل للطي في عام 2019

هواوي تطلق هاتفًا للألعاب هذا العام وأخر قابل للطي في عام 2019

one
أجهزة
one30 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشفت هواوي عن بعض الخطط المثيرة لخط الهاتف الذكي. في مقابلة صحفية ، أكد رئيس أعمال المستهلكين في الشركة ، جيم شو ، أن هناك جهازًا يركز على الألعاب قيد الإعداد ، ويتم إعداده لإصدار H2 هذا العام.

Huawei
Huawei

لا يعرف الكثير عن الجهاز في الوقت الحالي ، إلا أنه سيعرض تقنية GPU Turbo من Huawei. وهذا أمر منطقي تمامًا نظرًا لأن التقنية المعنية تتم المطالبة بزيادة أداء الجهاز بنسبة 60٪ مع تقليل استخدام الطاقة بنسبة 30٪.



المنافسون

حاليا ، هاتف Razer Phone و Asus القادم ROG هما أكثر من تحدث عن الهواتف الذكية للألعاب في السوق. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تخطط شركة Huawei لرفع مستوى المنافسة.

هاتف قابل للطي

وفي نفس الوقت ، أكد المسؤول التنفيذي على أخبار مهمة أخرى: حيث ستطلق الشركة هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي في العام المقبل. للأسف ، لم يتم الكشف عن شيء آخر على هذه الجبهة.
وفي الوقت الحالي ، تعد سامسونج مشغل الهواتف الذكية الرئيسي الآخر الذي يعمل بشكل رسمي على جهاز قابل للطي ، ومن المتوقع إطلاقه في وقت ما من العام المقبل. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، تم منح موتورولا أيضا براءة اختراع لهاتف ذكي قابلة للطي. ومع تأكيد Huawei الآن ، يبدو أن مساحة الجهاز القابلة للطي يتم تسخينها أيضًا.




من بين الحكايات الأخرى المشتركة من قبل شركة Huawei التنفيذية ، فإن الهاتف الذكي NO إلى أي هاتف ذكي مع أجزاء ميكانيكية متحركة هو سلسلة la Oppo Find X أو vivo NEX.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة