هواوي تطلق ساعتها الجديدة Watch 2 Pro بدعم الشريحة الإلكترونية

هواوي تطلق ساعتها الجديدة Watch 2 Pro بدعم الشريحة الإلكترونية

audai audai
أجهزةتكنولوجيا
audai audai21 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت شركة هواوي أمس الجمعة عن إطلاق ساعتها الذكية الجديدة “هواوي واتش 2 برو” Huawei Watch 2 Pro، التي تعد نسخة محسنة من ساعتها الذكية “هواوي واتش 2” Huawei Watch 2 التي أعلنت عنها أواخر شهر شباط/فبراير الماضي.
وتمتاز “واتش 2 برو” بأنها تدعم شريحة الاتصال الإلكترونية eSIM التي تلغي الحاجة لاستخدام شرائح الاتصال التقليدية، وإنما يمكن ضبطها من قبل المستخدم، الأمر الذي يسمح له بالانتقال من مزود خدمة إلى آخر بدون الحاجة لتبديل الشريحة في كل مرة.
وجاء الإعلان عن الساعة الذكية الجديدة، التي تدعم شبكات الجيل الرابع 4G، خلال حدث خاص أقامته الشركة الصينية في موطنها وخصص للإعلان عن هاتفي “ميت 10” Mate و “ميت 10 برو” Mate 10 Pro.
وتقدم “واتش 2 برو”، التي تعمل بنظام “أندرويد وير 2.0″، شاشة دائرية من نوع AMOLED بقياس 1.2 بوصة وبدقة 390×390 بكسلًا، كما تقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 768 ميجابايتًا، و 4 جيجابايتات من مساحة التخزين الداخلية.
وتضم الساعة، التي تمتاز أيضًا بأنها مقاومة للماء والغبار وفق معيار IP68، معالجًا رباعي النوى من نوع كوالكوم سنابدراجون 2100، بالإضافة إلى بطارية بسعة 420 ميلي أمبيرًا/ساعة، وتدعم تقنية “الاتصال قريب المدى” NFC.
وتعتزم هواوي طرح ساعتها الذكية الجديدة “واتش 2 برو” في السوق الصيني بسعر يعادل 390 دولارًا أمريكيًا، ولا معلومات عن موعد توفرها في الأسواق العالمية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة