هواوي تحتل المركز الثاني في سوق الحوسبة القائمة على البرمجيات

هواوي تحتل المركز الثاني في سوق الحوسبة القائمة على البرمجيات

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai24 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

احتلت شركة هواوي المركز الثاني في السوق العالمية للحوسبة القائمة على البرمجيات (SDC) وفقا للمؤشر الأحدث للنصف الثاني من عام 2017 الذي أصدرته شركة IDC .
وقالت الشركة فى بيان لها أنها لا تزال تحتل الصدارة في نظام السحابة في الصين. سوق البرمجيات (CSS) ، مما يدل على ثقة العملاء المتزايدة في منتجات نظام التشغيل FusionSphere Cloud من هواوي، سواء داخل الصين أو خارجها.
ويوفر مؤشر IDC للسوق العالمية للحوسبة القائمة على البرمجيات والذي يصدر على أساس نصف سنوي، احصائيات دقيقة لحجم السوق وفي الوقت المناسب، وحصص البائعين، وتوقعات لمئات أسواق التكنولوجيا في جميع أنحاء العالم، لدعم قرارات عملاء IDC في تخطيط وإدارة أعمالهم.
وتشتمل برمجيات SDC في مؤشر IDC على برمجيات الآلة الافتراضية (VMS) ، وبرمجيات البنية التحتية للحاويات (CIS) ، وبرمجيات نظام السحابة (CSS).
وهو المزيج الذيي تعتقد IDC أنه يشكل أساس الحوسبة القائمة على البرمجيات والحوسبة السحابية. غالبًا ما تُستخدم تقنيات البرامج هذه في سياق السُحُب العامة أو الخاصة، ولكن يمكن تنفيذها أيضًا في البيئات غير السحابية، وخصوصًا البيئات الافتراضية. إلى جانب متابعة اتجاهات برنامج VMS التقليدي، وبدأت IDC في تتبع سوق البرمجيات OpenStack في عام 2017، وهو جزء من سوق برمجيات CSS.
يعد FusionSphere مكونًا أساسيًا في FusionCloud من هواوي، وهو حل سحابي متكامل مُخصص لمجموعة متنوعة من الصناعات، ويقدم FusionSphere إمكانات قوية لإدارة المحاكاة الافتراضية والموارد، ومكونات وأدوات البنية التحتية السحابية الشاملة، والبنية التحتية القياسية المفتوحة وواجهات برمجة التطبيقات (APIs) ، ومنصة سحابية عالية الأداء وموثوق بها.
ويساعد ذلك في تسريع التحول السحابي في مجال تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات ونقل الخدمات الأساسية أو الخدمات والتطبيقات الجديدة إلى السحابة.
إلى جانب قدرات IaaS الأساسية التي يوفرها FusionSphere، يعمل حل هواوي FusionCloud أيضًا على دمج تقنيات تحليلات البيانات الكبيرة والحاويات، فضلاً عن القدرة على تكامل الخدمات والقدرات الخاصة بمنتجات ISV الخاصة بالجهات الخارجية.
ومن خلال تطبيق بنية “One Cloud، One Lake، One Platform” ، يهدف FusionCloud إلى مساعدة الشركات على نقل الخدمات التقليدية وتحليلات البيانات إلى السحابة والابتكار على السحابة، مما يتيح نجاح أعمالهم من خلال تقنية المعلومات الذكية.
بحلول نهاية عام 2017 ، تم تسليم منتجات وحلول الحوسبة السحابية من هواوي لأكثر من 4000 عميل في 144 دولة ومنطقة، تغطي المرافق العامة والحكومية، والاتصالات، والطاقة، والتمويل، والنقل، والتصنيع، ووسائل الإعلام، والرعاية الصحية، والتعليم، وغيرها من الكثير من الصناعات. على الصعيد العالمي، نشرت هواوي أكثر من 3 ملايين جهاز ظاهري في جميع أنحاء العالم.
وبدءًا من الربع الأول من عام 2018 ، قامت شركة هواوي بتسليم أكثر من 380 NVFI مشروعًا في جميع أنحاء العالم، ولقد نجحت العديد من الحكومات والشركات، مثل فودافون وتليفونيكا وحكومة مدينة دويسبورج بألمانيا وحكومة بلدية شانغهاي وإدارة الدولة للضرائب وشركة ستيت جريد وبنك الصين وسينوبك، على سبيل المثال لا الحصر في استخدام حل FusionSphere لبناء منصات سحابة خاصة بهم.
وأصبح حل هواوي FusionSphere cloud OS خيارًا مثاليًا للعملاء العالميين في رحلة التحول السحابي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة