هواوي تبدأ الحجز المسبق لسلسلة Mate 10 في مصر

هواوي تبدأ الحجز المسبق لسلسلة Mate 10 في مصر

audai audai
أجهزةإتصالات
audai audai1 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اطلقت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك حملة الحجز المسبق لسلسلة هواتف Mate 10 والتي تشمل ٣ هواتف Mate 10 وMate 10 Pro وMate 10 Lite في مصر.

ووفرت الشركة امكانية حجز الهاتف قبل نزوله بالأسواق ابتداءاً من 1 نوفمبر من جميع منافذ البيع المعتمدة من هواوي واستلامه فور طرحه في السوق مصري. وتأتي حملة الحجز المسبق بعروض وهدايا مميزة تتكون من ملحقات الهواتف الترفيهية الهامة.
وتم تزويد هاتفي Mate 10 وMate 10 Pro، بأول معالج للذكاء الإصطناعي بالعالم والذي يمثل طفرة في عالم الهواتف الذكية.
وقامت هواوي بدمج تقنية الذكاء الإصطناعي في كافة خصائص هواتف السلسلة لتحويلهما من هواتف ذكية عادية الى هواتف متطورة تحمل العديد من المزايا الرائدة التي يتطلع اليها المستخدمين، بداية من إمكانيات الهاتف الداخلية وصولاً الى التصميم المتميز.
وتشمل السلسلة ايضاً هاتف Mate 10 Lite والذي من المتوقع أن يحقق نجاحات غير مسبوقة كونه الهاتف الأول الذي يحتوي على 4 كاميرات، بالإضافة الى تصميمه الإبداعي وشاشة عرض كاملة Huawei Full View.
وتسعى هواوي لتوسيع أماكن توافر الحجز المسبق لسلسلة هواتف Mate 10 داخل مصر لتشمل كل متاجر هواوي الرسمية الموجودة مثل مول العرب، سيتي ستارز، مول مصر، وسيتي سنتر الاسكندرية، بالاضافة الي متاجر مقدمي خدمات الاتصالات بمصر مثل أورانج، فودافون، واتصالات، كما ان هواوي حرصت هذه المرة علي اتساع منافذ البيع لخدمة الحجز المسبق لتشمل مراكز الخدمة الرسمية والشركاء المعتمدين.
تبدأ حملة هواوي للحجز المسبق لهاتفي هواوي Mate 10 وMate 10 lite ابتداء من اليوم الأول من شهر نوفمبر حتى اطلاقهما الرسمي في الأسواق المصرية في ١٥ نوفمبر، وستمتد فترة الحجز المسبق لهاتف هواوي Mate 10 Pro الي أخر نوفمبر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة