هواتف متوسطة السعر من سامسونج و LG خلال 2018

هواتف متوسطة السعر من سامسونج و LG خلال 2018

one
أجهزة
one24 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تخطط شركتي سامسونج وال جي لطرح هواتف ذكية من الفئة المتوسطة في معرض CES في يناير المقبل عام 2018، وهما Samsung A8 و Samsung A8 Plus، و LG K10.

ووفقا لتوقعات موقع ET New فأن هاتف LG K10 بنسخة جديدة سيطرح في عام 2018، من المحتمل أن يأتي بشاشة قياسها 5.3 بوصة، ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، ومساحة داخلية 32 جيجابايت.
اقرأ ايضا : أفضل هواتف أعياد الكريسماس
كما من المحتمل أن يأتي هاتف LG K10 بتصميم أنحف من الجوانب أكثر من هاتف K10 2017 الذي كان سمكه 7.9 مم، وبطاريته من المتوقع أن تأتي بحجم 3000 ملللي أمبير، مما تتيح استخدام طوال اليوم، بجانب مستشعر بصمة أصبع في الخلف.
وبالنسبة للكاميرا من المتوقع طرح هاتف LG K10 بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، وهاتف مدعوم براديو FM.
أما عن هاتف سامسونج بنسختيه A8 و A8 Plus فقد نشر فيديو على موقع “يوتيوب“، كشف عن تصميمه المعدني المغطى بزجاج جودته عالية.
حيث يأتي بحواف دائرية وشاشته بنسبة طول إلى عرض 18:9 ، ودقتها Full HD، أما معالج الهاتف فهو ثماني النواة، نواتين بتردد 2.2 جيجاهرتز، و6 أنوية بتردد 1.6 جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشواني 6 جيجابايت، ومن المحتمل طرح نسخة أخرى بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت وستكون أرخص بالنسبة للسعر.
اقرأ ايضا : أغلى الهواتف الذكية في 2017
وعن بطارية الهاتف فتأتي حجمها 3000 مللي أمبير لنسخة A8، و3500 مللي أمبير لنسخة A8 Plus، وبالنسبة للمساحة الداخلية فهو متوفر بخيارين 32 جيجابايت و64 جيجابايت.
والهاتف يدعم مساحة خارجية، كما أنه يدعم معيار IP68 التي تجعله مقاوم للمياه.
الملفت في هاتف سامسونج أنه يأتي بكاميرا مزدوجة العدسة الأولى بدقة 16 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.9 ، والعدسة الثانية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.7.
كما أن الهاتف يدعم خاصية الـ face unlock، التي يعتبر أدائها جيد لكنها ليست بمستوى الموجودة في هاتف OnePlus 5T التابع للشركة الصينية وان بلس والذي يعتبر من الهواتف الرائدة.
الجدير بالذكر أن شركتي سامسونج وال جي تستهدف بهواتفها الجديدة التي ستطرح في عام 2018 على وجه الخصوص أسواق الدول التالية: أمريكا الجنوبية والهند وكوريا الجنوبية.
من جهة أخرى، يستقبل مستخدمو الهواتف الرائدة سامسونج galaxy s8 حول العالم أول تحديث لنظام أندرويد وهو إصدار أندرويد أوريو في نهاية يناير 2018 المقبل، وهو سيضيف عدة مميزات وتحسينات لأداء الهاتف.
اقرأ ايضا : كيف تحدث الاندرويد ؟
إصدار أندرويد أوريو سيغير بشكل جذري من المظهر الإجمالي لهاتف galaxy s8 بصورة عامة، كما أنه سيضيف مميزات موجودة في هواتف بيكسل من جوجل، مثل تحسين آلية عمل الإشعارات، وأيضاً تسجيل الدخول إلى التطبيقات بشكل أسهل من السابق.
كما ستتغير الإضاءة الجانبية على الحواف المنحنية للشاشة، بالإضافة إلى وجود اختصارات مأخوذة من galaxy note 8، بجانب أدوات مختلفة للساعة، وأيضاً لوحة مفاتيح مدعومة بالصور المتحركة GIF، وكل هذه المميزات المذكورة في هذه الفقرة ستضاف من قبل شركة سامسونج مع إصدار أندرويد أوريو بجانب المميزات التي سيضيفها هو.
اقرأ ايضا : اين تصنع سامسونج هواتفها ؟
يذكر أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونج تخطط لإطلاق هاتفها الجديد galaxy s9 في منتصف شهر فبراير في العام الجديد 2018، مع إتاحته في الأسواق في شهر مارس 2018، ولكن هاتف A8، A8 Plus، سيسبقه في الأسواق لأنه من المتوقع طرحه في شهر يناير 2018 كما ذكرنا أعلاه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة