هواتف سامسونج Galaxy S10 و Note10 ستحصل على بصمة تحت الشاشة

هواتف سامسونج Galaxy S10 و Note10 ستحصل على بصمة تحت الشاشة

one
أجهزة
one17 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تسربت الشائعات من جديد وهذه المرة تحمل آراء متضاربة حول ما إذا كان جهاز Galaxy S10 سيحتوي على قارئ بصمات الأصابع في الشاشة أم لا. IceUniverse يدعي أن نعم ، وسوف ، ولكن أكثر من المثير للاهتمام كذلك الهواتف Galaxy A و Note10 الجديدة.

قارئ فوق صوتي

وسوف يكون القارئ فوق الصوتي أكثر من كونه بصريًا وسيتم الحصول عليه من شركة كوالكوم. أشارت شائعات في وقت سابق أن سامسونج ستقوم بتطوير وحدة في المنزل بدلا من ذلك.
وفي كلتا الحالتين ، يمكن للقارئ بالموجات فوق الصوتية العمل على شاشات غير OLED (خدعة لن تظهر على هاتف Galaxy S أو A أو Note) ، ولكنها أيضًا أكثر دقة عند التقاطها للبيانات ثلاثية الأبعاد بدلاً من 2D. يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة Samsung DJ Koh ضد القراء البصريين.

Galaxy S10
Galaxy S10

ثلاث طرازات من Galaxy S10

على أي حال ، تدعي شركة “آيس” أن سامسونج ستقدم ثلاثة طرازات من طراز Galaxy S10 – مع شاشات 5.8 “و 6.1” و 6.4 “، وجميع Super AMOLED. فقط اثنين من أكبر النماذج سيكون لها قارئ بصمات الأصابع في عرض ، وربما يفسر هذا الارتباك حول هذا الموضوع.
عادةً ما تحصل هواتف Galaxy A على ميزات برنامج S الرائد منذ عام واحد ، وسيكون من الغريب مشاهدتها. لاحظ أيضًا أن Ice قد ذكرت “Note10” ، لذا لن يكون ذلك في أغسطس القادم ، بل في العام القادم.
الأشياء تحصل على القليل من الاهتمام هنا. سيكون هناك وحدة وقت طيران (أي ماسح ضوئي ثلاثي الأبعاد) على الكاميرا الخلفية.
تحتوي الهواتف الحالية على مستشعرات ضوئية منظمة في المقدمة لاستخدامها في المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد ، ولكن يمكن استخدام وحدة ToF بنفس الطريقة. إلا أن وضعه على ظهره سيقترح تطبيقات AR بدلاً من ذلك (أو تقوم خدمة الترجمة من Google بعمل أشياء).

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة