هنا يلا شوت Zamalek.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

هنا يلا شوت Zamalek.. مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia20 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

تقام اليوم الأربعاء 20 فبراير 2019 مباراة كرة القدم بين الزمالك وطلائع الجيش , وتلعب المباراة الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر يلا شوت

ويستضيف فريق طلائع الجيش منافسة الزمالك على ملعب الجيش بالسويس، ويأمل الطلائع في حصد المباراة لصالحه والتقدم في الترتيب.

ويحل فريق الجيش بالمركز التاسع في الترتيب برصيد 25 نقطة، حيث حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 7 وخسر في 8 مباريات.

يحل فريق الزمالك ضيفا على منافسه طلائع الجيش بالأسبوع الثالث والعشرون في الدورى ، ويسعى الأبيض في تحقيق المزيد من الانتصارات المتتالية والمحافظة على سلسة انتصاراته، الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر تابع لايف كما يأمل الفريق في خطف نقاط المباراة واستكمال الصدارة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر كورة اون لاين وتوسع الفارق بين أقرب منافسيه في البطولة.

ويحتل الزمالك المركز الأول في الترتيب برصيد 51 من تحقيق الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 لقاءات وخسارة مباراة واحدة، الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر كورة اون لاين وله مباراتين مؤجلتين أمام النادى الأهلى والإسماعيلىتبدأ مباراة الأسبوع الثالث والعشرون بالدورى المصرى بين فريقي طلائع الجيش والزمالك يوم الأربعاء 20/2/2019، الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر الإمبراطورية الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر بي اوت كيو وتنطلق المباراة في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.