هنا لايف أونلاين مباراة الشباب والاهلي بث مباشر فى الدوري السعودي

هنا لايف أونلاين مباراة الشباب والاهلي بث مباشر فى الدوري السعودي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 هنا لايف أونلاين مباراة الشباب والاهلي بث مباشر فى الدوري السعودي.

والمباراة تلعب اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا لايف أونلاين مباراة الشباب والاهلي بث مباشر فى الدوري السعودي

يدخل نادي الشباب اللقاء وهو يحتل المركز الثالث كوصيفاً لنادي النصر السعودي ولعب الشباب 23 مباراة استطاع تحقيق 7 انتصارات ولكنه تعثر في 4 مباريات ، ليصبح رصيده 43 نقطة بفارق نقطة واحدة عن وصيفه نادي التعاون.

علي الجانب الاخر نادي الاتفاق يحتل المركز التاسع برصيد 23 نقطة لعب 23 مباراة هو الآخر واستطاع الفوز والتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات ليصبح الرصيد في جعبته 28 نقطة .

وتقام المباراة علي ارضية ملعب الملك فيصل بن فهد الشباب والاهلي بث مباشر ويذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بتعادل الفريقين بتعادل إيجابي بهدفين مقابل هدفين ويريد الاتفاق في مباراة العودة ان يحقق الفوز علي نادي الشباب ويلقي درساً لا ينسي مباراة ستكون قوية بين الفريقين من اجل الثلاث نقاط .

وجدير ان نادي الاتفاق يحتل المركز التاسع برصيد 28نقطة بعد ان خاض 23 مباراة حقق الفوز في 7وتعادل في 7وخسر في 7وفي الجانب الاخر نادي الشباب الذي يحل المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد ان لعب 23مباراة فاز في 12وتعادل في 7وخسر في 4.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.