هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia3 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية ينشرها موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت فى مصر.

تقام مباراة اليوم بين الزمالك وجورماهيا الكيني الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية الإفريقية 2018/2019، هي المجموعة الرابعة، وتعرف تواجد كل من بيترو أتلتيكو الأنجولي، ونصر حسين داي، بالإضافة إلى كل من نادي الزمالك المصري وجورماهيا الكيني.

هنا كورة أون لاين مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، كورة لايف، يلا شوت، كورة أون لاين، كورة ستار، حيث ستنطلق مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم، في تمام الساعة الواحدة زولا بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة الثالثة مساءا، بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الرابعة عصرا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الخامسة مساءا، بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

بث مباشر مباراة الزمالك وجورماهيا اليوم الأحد 3-2-2019، حيث ستكون القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا مباشرة اليوم، هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، ولم يتم الإعلان إلى حدود الآن عن اسم معلق مشاهدة مباراة الزمالك اليوم، وسنقدمه لكم لاحقا، ومن هنا إليكم تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.