هنا صراع العروش game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4 لايف أونلاين

هنا صراع العروش game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4 لايف أونلاين

ahmed attia
منوعات
ahmed attia6 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت اليوم الأثنين 6 مايو 2019 رابط هنا صراع العروش game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4 لايف أونلاين.

على مَدى ستّة مواسِم، قامَ سبعةُ كُتّابٍ بتأليف الحلقات، أبرزهم هُما ديفيد بينيوف ودانيال وايز الذين ألّفا أغلَب الحلقات.

كما اعتادَ جورج ر. ر. مارتن مؤلّف سلسلة أغنية الجليد والنار على كِتابَة حَلقةٍ في كل موسِم عدا الموسم الخامس والسادِس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء.

كما شارَكت جين إسبينسون كتابَة حلقةٍ واحدة من الموسم الأول.

هنا صراع العروش game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4 لايف أونلاين

يُذكر أنّه تمت ترقية بريان كوغمان ليكونَ مُنتجاً مُنذ الموسم الخامس وذلك بعدَ أن كان مُنسقاً للسيناريو، وقد كتب كوغمان حلقةً واحِدة على الأقل في المواسِم الستّة، وهوَ الكاتِب الوحيد الذي يكون مع بينيوف ووايز في غُرفة الكتابة حيثُ تتم كتابة الحلقات.

وهُناكَ أيضاً فانيسا تايلور التي كَتبت ثلاثَ حلقات، حَلقتين في الموسم الثاني وحلقة في الموسم الثالث؛ وقد كَتب ديف هيل حلقةً في الموسم الخامِس وذلك بعدَ أن كانَ مُساعِداً لـِ بينيوف ووايز.

أمّا الموسِم السادِس فلم يُضَف شخصٌ جديد للكتابَة، فبالإضافة إلى بينيوف ووايز قام كوغمان وهيل بكتابة حلقاتٍ أيضاً.

أما جورج مارتن فقد اقتصر دورُه على قراءة السيناريو وإبداء رأيه وتقديم المُلاحظات.

يُعطي الكاتِبان بينيوف ووايز أحياناً شخصيّات مُعيّنة للعمل عليها لِكل كاتِب؛ فمثلاً عُيّن كوغمان ليكتُب مسارَ قِصّة آريا ستارك خلال الموسم الرابع.

ثُم حينَ الانتهاء تُجمّع السيناريوهات معاً ويتم ترتيبها حلقةً تلو أخرى على مدى ثلاثِ أسابيع.

ثُم يقرأون السينارو بالكامِل وإذا ما كان هُناك أي تعديل أو خطأ يقومون بإصلاحِه، وفي النهاية ينتهون من كتابة الحلقات العشر ويقومون بتصويرها في وقتٍ واحِد

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.