هنا شاهد أونلاين عشاق رغم الطلاق الحلقة 6 على شاشة mbc وموقع شاهد نت

هنا شاهد أونلاين عشاق رغم الطلاق الحلقة 6 على شاشة mbc وموقع شاهد نت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر اﻻنترنت هنا شاهد أونلاين عشاق رغم الطلاق الحلقة 6 على شاشة mbc وموقع شاهد نت.

يناقش مسلسل عشاق رغم الطلاق بعض القضايا الأسرية وعلى رأسها مشكلة الطلاق والخيانة بين الأزواج وغيرها من المشاكل التي تدور داخل المجتمع العربي وأصبحت واقع ملموس لدي العديد من المشاهدين.

هنا شاهد أونلاين عشاق رغم الطلاق الحلقة 6 على شاشة mbc وموقع شاهد نت

من المنتظر عرض مسلسل عشاق رغم الطلاق في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة بتوقيت السعودية وذلك من خلال شاشة mbc، جدير بالذكر أن حلقات المسلسل يتم إذاعتها من خلال موقع شاهد نت عقب عرضها بساعات قليلة، فانتظرونا لتوفير رابط مباشر لمشاهدة الحلقة.

تم عرض أولى حلقات المسلسل الكويتي عشاق رغم الطلاق الأحد الموافق 31 مارس من خلال قناة mbc كما يتم إعادة عرض الحلقات من خلال موقع شاهد نت على شبكة الإنترنت، أما عن نجوم العمل فتقوم بالبطولة النجمة نور الكويتية ولطيفة المجرن وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد وسليمان الياسين وإنتصار الشراح، المسلسل من تأليف علياء الكاظمي ومن إخراج خالد جمال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.