هنا رابط مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 الآن

هنا رابط مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 الآن

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نعرض اليوم الأثنين هنا رابط مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 الآن.

قام بينيوف وايز بنقلِ جميع روايات أغنية الجليد والنار التي لم تكتمل إلى التلفاز، حيثُ أن الموسِم السادِس لم يُبني على أيّ من الروايات، إذ إن رواية رياح الشتاء لم تصدر بعد، لذلك قام المؤلّفان بكتابة الموسم بناءً على الخطوط العريضة للنهاية التي ينوي مارتن ختام سلسلته بها.

هنا رابط مسلسل صراع العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 الآن

ويتصوران أن السلسلة ستتكون من حوالي 80 ساعة في 8 مواسم. في 2013، قال المنتج فرانك دولجر “سنصل على الأرجح إلى سبعة مواسم”.

كما قال بينيوف ووايس أنهما لا يريدان إطالة صراع العروش وهما بإنتظار تأليف مارتن لآخر روايتين.

ويعتبران أنه من الممكن (لكن ليس من المستحب) أن تنتهي السلسلة قبل نشر آخر كتاب، وأيضاً أنهما قلقان على فقدان صراع العروش لروعته إذا تم تمديده لأكثر من ذلك.

كما قالا أيضاً “يمكن القول أن 7 مواسم كان هدفنا منذ البداية، لكن كان من الجنون أن تتحدث عن الإستمرار لـ7 مواسم وأنت في الموسم الأول وحسب.

لكن فور ما وصلنا للنقطة التي تأكدنا فيها أن هذه القصة ستستمر حتى نهايتها المفترضة، أصبح الهدف واضحاً بشكل جليّ لنا: 7 ألهة، 7 ممالك، 7 مواسم.” إلّا أنّه في 2016 وخِلال عرضِ الموسِم السادِس، جُدّد المسلسل لموسِمٍ سابِع بعددِ حلقاتٍ غير معروف.

وصرّح بينيوف ووايز أنّ المسلسل قارَب على النهاية، وأنّه تبقّة موسِمان وحسب.

وقد صرّح جاك بندَر كذلك أن الموسم القادم سيتكون من 7 حلقات فقط، لذلك نستطشع الإستنتاج أن الموسمين الأخيرين قد يتكونان من 7 و 6 حلقات على التوالي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.