هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة قطر وافغانستان بث مباشر كأس العالم 2022

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة قطر وافغانستان بث مباشر كأس العالم 2022

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة قطر وافغانستان بث مباشر كأس العالم 2022 نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت .

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة قطر وافغانستان بث مباشر كأس العالم 2022 تقام اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019 الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط لايف حصري مشاهدة مباراة قطر وافغانستان بث مباشر كأس العالم 2022

يفتح ملعب جاسم بن حمد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين قطر وأفغانستان يوم الخميس القادم 5 سبتمبر 2019 ميلادياً، الموافق 6 محرم 1441 هجرياً، وذلك في الجولة الأولي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا بالصين 2023.

يبدأ المنتخب العنابي مشواره في التصفيات المؤهلة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2023، بملاقاه منتخب أفغانستان، حيث يدخل المنتخب القطري بمجموعة ضمت كلاً من الهند، بنجلاديش، عمان.

يدخل المنتخب القطري المباراة من أجل الحصول على المركز الأول فى هذه التصفيات ليضمن تأهله إلى بطولة كأس آسيا والتي ستقام فى الصين، وطبقا لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حالة احتلال العنابي للمركز الأول فإنه لن يشارك في تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم، حيث يتأهل تلقائيا للنهائيات لإعتباره البلد المنظم للبطولة

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.