هنا رابط لايف حصري مباراة الاتحاد والهلال فى دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء0

هنا رابط لايف حصري مباراة الاتحاد والهلال فى دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء0

ahmed attia
2019-08-27T19:40:01+02:00
2019-08-30T19:13:58+02:00
منوعات
ahmed attia27 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط لايف حصري مباراة الاتحاد والهلال فى دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2019 , وتقام المباراة اليوم الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قبل لقاء الثلاثاء المرتقب ، قام الاتحاد والهلال بإنهاء مهتهما الأولى في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنجاح وذلك بعد أن استهل الاتحاد مشواره بفوز كبير حققه أمام الرائد بثلاثية مقابل هدف ، بينما أنهى الهلال مغامرة أبها ، بطل دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ، برباعية مقابل هدفين.

هذا ويواجه 4لاعبين في الهلال خطر الانذار الثاني خلال كلاسيكو الذهاب وشملت القائمة كل:” الفرنسي بافيتمبي جوميز وناصر الدوسري وهتان باهبري وعلى آل بليهي”.

هنا رابط لايف حصري مباراة الاتحاد والهلال فى دوري أبطال أسيا اليوم الثلاثاء

هذا بالاضافة إلى الثاني عبدالله عطيف ومحمد الدوسري لكنهم لن يواجهون خطر الايقاف نظرا لتعرض الأول للاصابة في الركبة وسيخضع للمزيد من الفحوصات والأخير انتقل لصفوف الرائد في الميركاتو الصيفي.

وواصل الاتحاد صحوته تحت قيادة مدربه التشيلي خوسيه سييرا ، الذي لا يعرف الخسارة حتى الآن في الجوهرة المشعة ، فمنذ عودته لكتيبة النمور نجح فيلم شمل الجميع ورتب الأوراق واعادة الحسابات وقلب الأمور رأسا على عقب من أجل إعادة هيبة النادي التي فقدت الموسم الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.