هنا رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري والهلال السعودي اليوم

هنا رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري والهلال السعودي اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري والهلال السعودي اليوم نعرضها لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المباراة تقام اليوم الثلاثاء الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا رابط بث مباشر مشاهدة مباراة السد القطري والهلال السعودي اليوم

ويحل الزعيم، ضيفاً على نظيره السد، يوم 1 أكتوبر المقبل، على ملعب جاسم بن حمد، فيما سيلقا لقاء الإياب على ملعب محيط الرعب، يوم 22 من الشهر المقبل.

وقال لوشيسكو المدر الفني الروماني للفريق الهلالي في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه والتعاون :” أن الثلاثي عبدالله عطيف وأندريه كاريلو وسيباستيان جيوفينكو، جاهز لدعم الحوت الأزرق أمام السد .

وجدير بالذكر، أن الهلال تأهل لدور نصف النهائي بعد فوزه على الاتحاد (3-1) في إياب دور ربع النهائي، في حين تأهل فريق السد على حساب النصر بمجموع اللقائين (4/3)، حيث انتهت مواجهة الذهاب بفوز “العالمي” (2/1) بينما تعرض للخسارة في الأإياب (3-1).

ويحتل نادي الهلال المركز الأول حالياً بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة من خوض 5 مباريات حيثُ فاز في 4 وتعادل مباراة وحيدة كانت ضد الفيحاء 1-1.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.