هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia24 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الأحد 24 فبراير 2019 هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي , والمباراة تلعب فى الدوري الإنجليزي اليوم الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا رابط بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدوري الإنجليزي

تنقل المباراة اليوم الاحد قناة بى ان سبورت الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة .

يحتضن ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل الموافق 24 فبراير، إقامة مباراة ليفربول ضد مانشستر يونايتد ضمن الجولة السابعة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي ستعقد عند الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، 17:05 بتوقيت اجدة، ويتم بثها على قناة بي ان سبورت اتش دي 2 بصوت المعلق سوار الذهب حسب ما أعلنت عنه مجموعة بين الإعلامية .

يدخل نادي ليفربول المباراة التي يواجه فيها مان يونايتد وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 65 نقطة حصدها من 26 مباراة فاز في 20 منها وتعادل في خمس مباريات وخسر لقاء واحد فقط، فيما يتواجد نظيره مانشستر يونايتد بالمركز الرابع حسب جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 51 نقطة جمعها من ستة وعشرين مباراة منذ بداية الدوري .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.