هنا رابط بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان لايف حصري نهائى الكونفدرالية

هنا رابط بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان لايف حصري نهائى الكونفدرالية

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت هنا رابط بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان لايف حصري نهائى الكونفدرالية.

المباراة تقام اليوم الأحد الساعة الثانية عشر منتصف الليل على ستاد نهضة بركان المغربي.

يستضيف ملعب البلدي لبركان لقاء يجمع بين فريقي نهضة بركان والزمالك ، وصل الفريقان الي نهائي الكونفدرالية بعد مشوار طويل لموسم 2019 ، يدخل الفارس الأبيض اللقاء بعد الفوز علي النجم الساحلي بنتيجة 1-0 للمباريتين.

يلعب نهضة بركان المباراة بخطة هجومية وتحقيق اي اهداف دون دخول مرماه اهداف ليضمن مباراة الإياب في مصر ، أما الفارس الأبيض يلعب على خطة الدفاع ليحافظ علي شباك مرماه ،

هنا رابط بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان لايف حصري نهائى الكونفدرالية

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 19 مايو من الكونفيدرالية الإفريقية , ذهاب النهائي في تمام الساعه الحادية عشر و 59 دقيقه بتوقيت القاهره بملعب البلدي لبركان ، يعرض على قناة Bein Sports HD1.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الزمالك ونهضة بركان في لقاء ضمن مباريات الكونفدرالية الإفريقية اليوم فى ذهاب النهائي والتي ستكون في تمام الساعة الحادية عشر و 59 دقيقه بتوقيت القاهرة و الثانية عشر و 59 دقيقه بتوقيت الرياض .

مقابلة الزمالك ونهضة بركان المغربي الذهاب تقام على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، تلك المدينة التي يطلق عليها لقب عاصمة الموالح، لإنتاجها الوفير من محصول البرتقال واليوسفي وباقي أنواع الموالح، وتقع تلك المدينة في شمال شرق المغرب، بعثة نادي الزمالك سافرت من مطار القاهرة ووصلت المغرب يوم الخميس، أي قبل ثلاثة أيام من القمة العربية ذات النكهة الأفريقية ونهائي الكونفدرالية 2019.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.