هنا بث مباشر مباراة المغرب وبنين يلا شوت موبايل بتاريخ 5-7-2019

هنا بث مباشر مباراة المغرب وبنين يلا شوت موبايل بتاريخ 5-7-2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا بث مباشر مباراة المغرب وبنين يلا شوت موبايل بتاريخ 5-7-2019 ننشره لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المباراة تقام اليوم الجمعة الساعة الساديسة بتوقيت القاهرة الساعة السابعة بتقويت المملكة العربية السعودية.

مباراة المغرب وبنين يلا شوت Match Maroc et Bénin en direct مشاهدة مباراة المغرب وبنين كورة ستار مباراة المغرب وبنين بث مباشر.

وتبدأ صافرة اللقاء بتحكيم الحكم الأنجولي دي كارفاليو في تمام الساعة السادسة بتوقتي جمهورية مصر العربية، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقوم قناة Bein Sport HD Max 1 بث مباشر بنقل المباراة، فضلاً عن البث الأرضي لقناة تايم سبورت.

هنا بث مباشر مباراة المغرب وبنين يلا شوت موبايل بتاريخ 5-7-2019

مباراة المغرب وبنين بث مباشر يلا شوت، يقام اللقاء الكبير بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية.

وستقوم قناة بين سبورت bein sport hd max بإذاعة مباراة المغرب اليوم مع تغطية لكل الجوانب الفنية للمواجهة بالاستوديو التحليلي.

وأيضاً عبر قناة تايم سبورت البث الأرضي، نعرض رابط سريع كورة لايف لمشاهدة مقابلة المغرب ضد بنين مباشرة للمتابعين.

رابط مشاهدة مباراة المغرب وبنين بث مباشر جول العرب، وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي مهمة إدارة اللقاء للحكم الأنجولي دي كارفاليو كحكم ساحة ويعاونه كلاً من دوس سانتوس وأوميكاييل، فيما سيكون الحكم الرابع هو ماجيتي نداي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.