هنا الأن رابط لايف حصري بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري

هنا الأن رابط لايف حصري بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الأن رابط لايف حصري بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري , لايف مشاهدة مباشرة مباراة النصر والسد فى دوري أبطال أسيا , شاهد حصري بث مباشر مباراة النصر والسد القطري فى دوري أبطال أسيا .

تقام المباراة اليوم الأثنين 26 أغسطس 2019 الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة وخمس أربعون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن حكام مباراة ذهاب دور الربع نهائي، والتي ستجمع بين النصر السعودي والسد القطري.

ويدخل بطل الدوري السعودي الدور ربع النهائي للمسابقة القارية بصيغتها الجديدة للمرة الأولى في تاريخه، معززاً بأفضل سجل له في دوري الأبطال بعد تحقيق سلسلة من ست مباريات من دون هزيمة، آخرها فوزه على الوحدة الإماراتي في إياب دور الـ16 بنتيجة 3-2 (1-1 ذهاباً).

هنا الأن رابط لايف حصري بث مباشر مباراة النصر السعودي والسد القطري

النصر سيستضيف السد مساء غدٍ الأثنين، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات البطولة القاري

الاتحاد الآسيوي اختار الحكم الأوزبكي فالنتين كوفالينكو، لقيادة مباراة النصر والسد، ويساعده مواطنيه أندريه سابنكو “مساعد أول” وتيمور جونويل “مساعد ثانٍ“.

وتم تعيين الأوزبكي سورازيتندوف رسلان حكمًا رابعًا، والسنغافوري فسيفا ناثان مراقبًا للمباراة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.