هنا الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 7 السابعة عبر الانترنت

هنا الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 7 السابعة عبر الانترنت

ahmed attia
منوعات
ahmed attia11 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس 11 أبريل 2019 هنا الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 7 السابعة عبر الانترنت.

ونقدم لكم اليوم الخميس 11 أبريل 2019 رابط بث مباشر لايف حصري مسلسل عندما يكتمل القمر أونلاين .

هنا الآن شاهد لايف مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 7 السابعة عبر الانترنت

ووفقا للحلقة السابعة ذهب فراج لمنزل السيدة التي كانت تريد سائق، والذي أرسله لها الدكتور راشد، ليتفاجأ أن هي بشاير التي شاهدها عند الدكتور راشد وتتعالج عنده، السيدة أخبرته أنها تحتاج لسائق متفرغ وسيسكن في غرفة السائق.

خرج جمعان من السجن بعد أن تنازل عبد الرحمن، وأخبر جمعان عبد الرحمن أن ما يفعله فراج ليس بإرادته ولا يقصده، عاد جمعان إلى المنزل ولم يجد فراج وروضة، فقد طلق فراج روضة، وذهبت إلى بيت الأرامل المطلقات لأنه ليس لها أحد.

روضة اتصلت بجمعان وأخبرته أن فراج طلقها وهي في بيت الأرامل والمطلقات، فذهب فراج لإحضارها فهو كوالدها، فلوة تقنع أن مشاكل عائلته مالية كما أخبرته والحل في الذهب كما أخبرته.

فلوة طلبت من جمعان أن يقنع عبد الرحمن أن يبيع منزله، وبثمنه يشتري المحطة ويخرج الذهب، ويعطي عبد الرحمن قصراً، ويسكن روضة في قصر آخر، وبدأ جمعان يقتنع بكلام فلوة، فقد طلب من روضة أن تتحمل العيش في بيت الأرامل مدة أسبوع فقط لديه عمل، وبعدها سيكون معه مال كثير وسيسكنها في قصر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.