هنا الآن رابط BeIN SPORT مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم

هنا الآن رابط BeIN SPORT مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الأثنين 8 أبريل 2019 هنا الآن رابط BeIN SPORT مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم.

والمباراة تقام اليوم الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

هنا الآن رابط BeIN SPORT مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر اليوم

مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر تم تحديد موعد اللقاء ليكون اليوم الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب حمد بن خليفة وتنقل قناة بي ان سبورت 5 اللقاء بتعليق علي محمد علي وسط ترقب جماهير الزعيم داخل المملكة العربية السعودية لمشاهدة اللقاء.

ويحتل الهلال صدارة المجموعة حتى الآن برصيد 6 نقاط يليه الدحيل برصيد 3 نقاط بينما في المركز الثالث والرابع يأتي فريق العين واستقلال طهران برصيد نقطة وحيدة ونقدم لكم رابط مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران اون لاين.

بث مباشر مباراة الهلال واستقلال طهران في حالة فوز الزعيم السعودي الليلة سيكون رصيده 9 نقاط وبالطبع يسعى الفريق إلى تحقيق نتائج إيجابية سواء في دوري الأبطال أو الدوري السعودي حيث ينافس الفريق غريمه النصر على التتويج بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يقدم الهلال مستوى جيد في الدوري السعودي هذا الموسم وينافس الزعيم على اللقب مع النصر الذي يقدم أيضًا نتائج ممتازة هذا الموسم حيث استطاع التغلب على الهلال في قمة الدوري السعودي منذ أيام قليلة الاسطورة يوتيوب بث مباشر مباراة الهلال واستقلال طهران، ويدخل الهلال هذا اللقاء ساعيًا إلى تعزيز صدارته في المجموعة ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية سواء في الدوري أو دوري الأبطال.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.