هنا الآن رابط لايف غصون في الوحل 30 والأخيرة

هنا الآن رابط لايف غصون في الوحل 30 والأخيرة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia28 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الخميس 28 مارس 2019 هنا الآن رابط لايف غصون في الوحل 30 والأخيرة, والمسلسل كويتي خليجي يحكي عن امرأة متسلطة فى الأربعين من عمرها .

“Snail in the mud” هنا غصون في الوحل 30 والأخيرة , حصرياً عرض مسلسل غصون في الوحل الحلقة 30 والأخيرة على mbc , مُتابعة المسلسل الكويتي غصون في الوحل الحلقة “الأخيرة” الموسم الأول عبر موقع شاهد نت.

هنا الآن رابط لايف غصون في الوحل 30 والأخيرة

يعتبر مسلسل غصون في الوحل من أشهر المسلسلات داخل المجتمع الكويتي، ويحرص الجميع لمتابعة عرض حلقات المسلسل من خلال شاشة قناة ام بي سي، كما ينفرد موقع شاهد نت بإعادة عرض حلقات المسلسلات على شبكة الإنترنت، حتى يتمكن جميع عشاق المسلسل من متابعة أحداث الحلقات في أي وقت، جدير بالذكر أن مسلسل غصون في الوحل قد بدأ عرضه يوم 17 فبراير الماضي.

تضم أسرة عمل مسلسل غصون في الوحل العديد من نجوم الفن في الخليج وعلى رأس تلك القائمة النجمة هدى حسين والنجم محمد الرشيد وأميرة محمد وفوزي الشطي وعبد الله الطراروة وريم أرحمة، المسلسل من تأليف منى النوفلي، إخراج محمد دحام الشمري.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.