هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر

هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم لكم اليوم الاحد من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر.

يدخل فريق النجم الساحلي مباراة اليوم وهو عازما على تحقيق الفوز بفارق هدفين للتأهل للمباراة النهائية لتعويض هزيمة الذهاب ويحتل أبناء مدينة سوسة المركز الرابع في جدول الدوري التونسي برصيد 36 نقطة ويفتقد الفريق لنجمه محمد أمين بن عمر الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي خلال لقاء الذهاب.

وسيدفع لومير المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي في مباراة اليوم بطريقته المعتادة حيث سيعتمد على قدرات كريم العربي وياسين الشيخاوي لتحقيق فوز هام ونجح النجم في الوصول لنصف نهائي البطولة بعد تخطي عقبة الهلال السوداني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين شاهد البث لمباراة الزمالك والنجم الساحلي.

هنا الآن رابط لايف حصري مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلي بث مباشر

موعد مباراة الزمالك والنجم الساحلي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع حيث من المقرر أن يتم نقل مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي في بث حي ومباشر اليوم الأحد.

وسيبدأ الزمالك بتشكيل مكون من محمود جنش في حراسة المرمى وفي خط الدفاع عبدالله جمعة – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمدي النقاز وفي الوسط طارق حامد – محمود عبد العزيز-محمود كهربا – يوسف أوباما – إبراهيم حسن بينما سيقود الهجوم عمر السعيد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.