هنا الآن رابط لايف حصري مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري الأبطال

هنا الآن رابط لايف حصري مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

يقدم موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت اليوم الأربعاء 10 مارس 2019 هنا الآن رابط لايف حصري مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري الأبطال.

والمباراة تقام اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

هنا الآن رابط لايف حصري مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد فى دوري الأبطال

تذاع مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي برشلونة ومانشستر يونايتد على قناة Bein Sport HD 1 المشفرة، بتعليق من المميز المصري على محمد علي على القناة الصوتية الأولى والمعلق رؤوف خليف على القناة الصوتية الثانية.

كما ستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت HD11 المشفرة باللغة الإنجليزية، وكذلك قناة بي إن سبورت HD15 المشفرة باللغة الإسبانية.

تنطلق مباراة الذهاب بين فريق برشلونة الإسباني وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مباراة الذهاب بدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء الموافق 10 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتقام المباراة على ملعب صاحب المباراة فريق مانشستر يونايتد “أولد ترافورد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.