هنا الآن رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

هنا الآن رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت هنا الآن رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا , شاهد مباشرة مباراة ليفربول ضد بايرن ميونخ فى دوري الأبطال اليوم الأربعاء 13 مارس.

تقام مباراة اليوم الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن رابط لايف بث مباشر مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ليفربول الإنجليزي يأمل في أن يحقق نتيجة جيدة أمام بايرن ميونخ من أجل التأهل للدور القادم من دوري الأبطال، الفريق الإنجليزي الذي تأهل لنهائي النسخة الماضية من البطولة الأوروبية تمكن من أن يتأهل هذا الموسم لدور الستة عشر بعد أن حل ثانياً في المجموعة الثالثة خلف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعد أن حصد صلاح ورفاقه تسع نقاط خلال مشوارهم بدوري المجموعات.

على الجانب الآخر فإن فريق بايرن ميونخ الألماني أنهى مشواره بدوري المجموعات في صدارة المجموعة الخامسة متفوقاً على أندية أياكس الهولندي، وبنفيكا البرتغالي، وأثينا اليوناني، وجمع العملاق البافاري 14 نقطة من أصل 18 نقطة ممكنة، إذ أن الفريق لم يتلقى أي خسارة حتى الآن بدوري الأبطال هذا الموسم.

هذا وسيتم بدء أحداث لقاء ليفربول وبايرن ميونخ الألماني في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مساء الليلة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم مشاهدة البث الحي والمباشر لمباراة ليفربول اليوم ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال عبر قناة Bein SPORTS HD1 بصوت المعلقين: عصام الشوالي، وخليل البلوشي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.