هنا الآن رابط لايف الحلقة الأولي من الموسم الأخير مسلسل جيمز اوف ثيرونز Game of Thrones

هنا الآن رابط لايف الحلقة الأولي من الموسم الأخير مسلسل جيمز اوف ثيرونز Game of Thrones

ahmed attia
منوعات
ahmed attia14 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر اﻻنترنت هنا الآن رابط لايف الحلقة الأولي من الموسم الأخير مسلسل جيمز اوف ثيرونز Game of Thrones.

تبدأ حلقات الموسم الأخير اليوم الاحد 14 أبريل 2019 ويتم عرض الحلقات تباعا يوم الاحد من كل أسبوع الساعة التاسعة على قناة hbo الحاصلة على حق عرض المسلسل.

وقد أعلن ريتشارد بليبلر، المدير التنفيذي السابق لشبكة HBO، عدة مدة عرض حلقات المسلسل وتبلغ مدة الحلقات من الثالثة إلى الثامنة بالترتيب 82 دقيقة و78 دقيقة و 80 دقيقة وأخيرًا الحلقة السادسة والأخيرة ستكون نفس مدة الحلقة الخامسة وسوف تبلغ 80 دقيقة أيضًا، وبها ينتهي هذا الجزء وتنتهى معه سلسلة مسلسل صراع العروش.

شهد موقع البحث الشهير جوجل في الفترة الأخيرة عن بحث العديد من المشاهدين عن موعد عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones وخاصة بعد تصدر المسلسل على ترندات موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكذلك تصدر ترند جوجل بأكثر عدد بحث في ساعات قليلة ماضية.

واهتمت بعض برامج التوك شو باستضافة عدد من فريق عمل المسلسل مثل صوفي ترنر وميسي ويليامز خلال الساعات القليلة الماضية للحديث عن تطورات المسلسل وأخر الأحداث الواردة فيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.