هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ليفربول وهدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ليفربول وهدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia26 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الجمعة 26 أبريل 2019 من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ليفربول وهدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة.

المباراة تلعب الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا الآن رابط بث مباشر مباراة ليفربول وهدرسفيلد فى الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة

يخوض نادي ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح المباراة السادسة والثلاثون هذا الموسم في الدوري الانجليزي ضد هدرسفيلد، يدخل فريق ليفربول المباراة محتلا وصافة الدوري الإنجليزي برصيد ثمانية وثمانون نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن مانشيستر سيتس متصدر البطولة.

أما عن فريق هدرسفيلد فسيخوض مباراة ليفربول وفي رصيده أربعة عشر نقطة فقط ليقع في مؤخرة ترتيب فرق الدوري الانجليزي.

أما عن موعد مباراة ليفربول وهدرسفيلد فمن المقرر أن تلعب يوم الجمعة الموافق السادس والعشرون من أبريل في تمام التاسعة مساءا.

حصلت مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية علي حقوق النقل المباشر للدوري الإنجليزي لكرة القدم حصريا عبر شاشتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تنقل قناة بي ان سبورت 2 مباراة ليفربول وهدرسفيلد اليوم في الدوري الإنجليزي لكرة القدم،.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض القنوات التي حصلت علي حقوق نقل بعض مباريات الدوري الإنجليزي في الوطن العربي ولكنه نقل مسجل، مثل قناة أون سبورت الناقلة لمباريات فريق تشيلسي الإنجليزي، ويجب التنويه إلى أن هناك محاولات عدة من جانب بعض القنوات العربية للحصول علي حقوق نقل مباريات فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي إلا أنها لم تنتهي حتى الآن.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.