هنا الآن رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية 1440 من موقع نور التعليمي

هنا الآن رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية 1440 من موقع نور التعليمي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia1 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

شاهد لايف حصري أونلاين هنا الآن رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية 1440 من موقع نور التعليمي.

ومن الطبيعي أنه عندما ينتهي طلاب المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 1440 فإنهم وبالتأكيد يدخلون في رحلة البحث عن موعد إعلان النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أنها عندما تنتهي من أعمال الرصد والتجميع ورفع النتائج ستقوم بالإعلان فورًا عن الموعد الأكيد لإطلاق النتائج، علمًا بأن جميع النتائج ستظهر من خلال بوابة نور التعليمية أو موقع نظام نور التعليمي، فقط باستخدام رقم الهوية الوطنية للطالب أو من خلال استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.

هنا الآن رابط استخراج نتائج الطلاب برقم الهوية 1440 من موقع نور التعليمي

يعتبر موقع نور التعليمي واحد من المواقع السرية والتي تحفظ خصوصيات الطالب، فلم تقم بإظهار أي نتائج أو أي بيانات تخص الطالب إلا فقط عند تسجيل الدخول باستخدام الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني أو تسجيل موقع نور باسم المستخدم وكلمة المرور لمن قاموا بالتسجيل.

ويمكن عبر موقع نور الإلكتروني الاستعلام عن النتائج النهائية والشهرية، والتعرف على مستوى الطالب وأيام الغياب، وكل ما يتعلق بالمدرسة والطالب سواء نتائج أو تقارير مواظبة.

من هنا رابط موقع نور للاستعلام المباشر عن نتائج الطلاب 1440

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.