هل ستغير الروبوتات شكل الوظائف السنوات المقبلة؟

هل ستغير الروبوتات شكل الوظائف السنوات المقبلة؟

audai audai
تكنولوجيا
audai audai4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال محمد أمين النائب الأول لشركة Dell EMC بالشرق الأوسط إن 85% من الوظائف عالميا بحلول عام ٢٠٣٠ لن تكون على وضعها الحالي، موضحا أن الروبوت ستحل محل معظم تلك الوظائف.

وأكد أمين – خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية اليوم بمؤتمر كايرو آي سي تي ٢٠١٧ – على ضرورة التقدم بشكل أكبر ومتسارع حيث أن الفترة المقبلة ستتخطى إنترنت الأشياء لتصل إلى الذكاء الاصطناعي.
من جانبه، أكد سي جي تا كاوز رئيس قطاع السياسات الدولية بوزارة الاتصالات اليابانية، على الدور الكبير الذي تقوم به تكنولوجيا الجيل الرابع في تقديم العديد من الخدمات للمواطنين وعلى الدور المهم لحماية أمن المعلومات في حفظ البيانات وسريتها، في الوقت الذي أصبحت فيه التكنولوجيا محور أساسي في حياة المجتمعات.
وفي ختام كلمته، أشاد بروابط الصداقة القوية بين مصر واليابان والتعاون الثنائي المشترك في العديد من المجالات التكنولوجية.
يشار إلى أن الرئیس عبدالفتاح السیسي افتتح اليوم فعاليات معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي وتفقد خلال الافتتاح جناح الشركة المصریة للاتصالات بمعرض كایرو أي سي تي بقاعة 2، یرافقه المھندس یاسر القاضي وزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات، ولفیف من الوزاراء وقیادات القطاع، وكان في استقبالھم المھندس أحمد البحیري، العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للشركة وعدد من قیادات الشركة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة