هل تأهل ريال مدريد فى بطولة دورى أبطال أوروبا محسوم؟

هل تأهل ريال مدريد فى بطولة دورى أبطال أوروبا محسوم؟

audai audai
منوعات
audai audai19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يرى لاعبو فريق برشلونة الإسباني أن فرص غريمهم التقليدي ريال مدريد في التأهل إلى الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا أكبر كثيرًا من فرص باريس سان جيرمان.
كشفت صحيفة “سبورت” المقربة من غرفة ملابس النادي الكتالوني عن اقتناع لاعبي برشلونة بمرور اللوس بلانكوس بسلام إلى دور الـ8 من ملعب “بارك دو برينس” في العاصمة الفرنسية باريس.
رغم أن الفريق الكتالوني يركز جيدًا على مواجهته أمام تشيلسي الإنكليزي غدًا الثلاثاء في ذهاب الدور ثمن النهائي، إلا أنهم يرون اقتراب قطب الكلاسيكو الآخر من تحقيق التأهل لأنهم لا يشكوا أبدًا في إمكانات الميرينغي بدوري الأبطال
يعتمد لاعبو البلوغرانا في رؤيتهم على شقين، الأول أن ريال مدريد لم يعد أمامه سوى التنافس بدوري الأبطال بعد أن خرج صفر اليدين من كأس ملك إسبانيا، وابتعدت آماله في الاحتفاظ بلقب الليغا كثيرًا، والثاني أن الفريق الملكي لديه علاقة خاصة مع التشامبيونزليغ ويتألق لاعبوه كثيرًا خلال مباريات هذه البطولة حتى وإن ظهروا بأداء أقل حماسة في المنافسات الأخرى.
علاوة على ذلك، لا يثق لاعبو برشلونة بقدرات أوناي إيمري مدرب باريس في تحويل هزيمة الذهاب إلى انتصار وتأهل في الإياب.
كانت مواجه الذهاب بين الفريقين على ملعب “سنتياغو برنابيو” قد انتهت بفوز الميرينغي (3-1)، لكن النتيجة لم تحسم التأهل بعد، ولا تزال للباريسيين فرصة لقلب الطاولة وتحقيق الفوز على ملعبهم.
المصدر : يوروسبورت

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة