هاتف Infinix Zero 5 بالتقسيط وبدون مقدم

هاتف Infinix Zero 5 بالتقسيط وبدون مقدم

audai audai
المحمول
audai audai4 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يعرض ONE أنظمة شراء الهاتف Infinix Zero 5 بالتقسيط وبدون مقدم .
يبلغ سعر الهاتف الكاش 6600 جنيه .
وعرض موقع بى تك الألكترونى 4 أنظمة للحصول على الهاتف بالتقسيط وبدون مقدم .
النظام الأول تقسيط لمدة 24 شهرا ويتم سداد 424 جنيه شهريا , والنظام الثانى لمدة 18 شهرا مقابل سداد 615 جنيه شهريا .
اما النظام الثالث لمدة 12 شهرا مقابل سداد 699 جنيه شهريا , والنظام الأخير لمدة 6 أشهر مقابل سداد 1249 جنيه.
وطرحت شركة انفينيكس الهاتف الجديد أكتوبر الماضى .
وفيما يلى مواصفات الهاتف :
الشاشة
الشاشة مناسبة للجميع، فهى بحجم 5.98 بوصة من نوع LCD وبدقة 1080p، ومُغطاة بطبقة حماية زجاجية جوريلا 3، ودرجة السطوع الخاصة بها هي 500 شمعة.
وبالنظر لحواف الشاشة، فهى نحيفة للغاية، وتلك نقطة تُحسب لشركة إنفينكس.
بإختصار، الشاشة ممتازة جدًا بالنسبة للسعر، فبتلك الدقة ستتمكن من مشاهدة الفيديوهات بوضوح عالي ورؤية كامل التفاصيل، ومن حيث تشبع الألوان فهى طبيعية، ويمكنك الرؤية من جميع الزوايا بكل وضوح.
أما الرؤية تحت أشعة الشمس أي في الخارج، فهى جيدة جدًا، حيث درجة السطوع أقل من هاتف سامسونج نوت 4 بـ 200 شمعة فقط.
والجدير بالذكر أنّ، شاشة Zero 5 أفضل من هاتف شاومي مي A1 المنافس له في تلك الفئة السعرية.
المكونات
القلب النابض للهاتف هو مُعالج ميديا تيك Helio P25، ذو الثمانية أنوية وتردُّد 2.6 GHZ، والمُعالج الرسومي هو Mali T880 GPU.
والذاكرة العشوائية تأتي بحجم 6 جيجابايت! و ذاكرة تخزينية بحجم 64 جيجابايت لإصدار Infinix Zero 5! و 128 جيجابايت لإصدار Zero 5 Pro! قابلة للزيادة من خلال ذاكرة خارجية MicroSD.
وبالرغم من تلك المواصفات المُذهلة، إلا أنّ تلك الفئة السعرية التي يقع فيها هاتف إنفينكس زيرو 5، كان من الأفضل أن توفر الشركة مُعالج سناب دراجون 625 والذي يتوفر في (شاومي Mi A1 و موتو جي 5 بلس).
الأداء
ستتفاجئ عندما أخبرك بأن، أداء مُعالج ميديا تيك Helio P25 أفضل من معالج سناب دراجون 625، وذلك بسبب التردد العالي 2.5GHZ مقابل 2.0GHZ لسناب دراجون، بالإضافة إلى أنّ المعالج الرسومي Mali T880 GPU أفضل بسبب تردده الأعلى أيضًا.
مما يعني أن تلك القوة بالإضافة إلى رامات 6 جيجابايت، ستحصل على سرعة ممتازة في استجابة التطبيقات وممارسة الألعاب ذات الرسوميات المرتفعة بكل سلاسة. ناهيك عن تعدد التطبيقات التي تعمل بالخلفية دونّ التأثير على أداء هاتف إنفينكس Zero 5.
لكن كتوفير للطاقة يعتبر مُعالج سناب دراجون 625 أفضل نسبيًا، وذلك لكونه مُصنع بدقة تصنيع 14 نانومتر، مقارنًة بدقة 16 نانومتر لميديا تيك P25.
الكاميرا
للمرة الأولى، يمتلك من هاتف من شركة Infinix كاميرا ثُنائية.
فالكاميرا الخلفية تتكون من كاميرا بفتحة عدسة عريضة بحجم f\2.0 وبدقة 12 ميجابيكسل، وحساس سوني IMX386، وهى مُخصصة لإلتقاط الصور العادية.
بينما الكاميرا الثانية، تتكون من عدسة ضيقة بحجم f\2.6 وبدقة 13 ميجابيكس، وحساس سامسونج S5K3M3، وهى مُخصصة لإلتقاط الصور بعيدة المدى بفضل عدسة Telephoto المدمجة بها، بالإضافية إلى عزل الخلفية والتركيز على الأشخاص والأشياء فقط (عمل ضبابية للخلفية لإلتقاط صور Portrait).
ومن خلال الكاميرا الثانية، باستطاعتك التقريب حتى مرتين دونّ التأثير على جودة الصورة ( 2x optical zoom) وذلك على عكس هاتف ون بلس 5T، بالإضافة إلى إمكانية التقريب حتى 10 أضعاف رقميًا لكن جودة الصورة ستتأثر.
وهى قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p، مع خاصية التثبيت البصري رقميًا EIS لمنع إهتزاز الصور والفيديو.
أما الكاميرا الأمامية، فهى بدقة 16 ميجابيكسل وفتحة عدسة عريضة f\2.0، وحساس سامسونج S5K3P8، بالإضافة فلاش أمامي للإضاءة الليلية.
وهى قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p مع خاصية التثبيت الرقمي EIS أيضًا.
أداء الكاميرا
أداء جيد جدًا في ضوء النهار والإضاءة الجيد، بينما أثناء الليل وفي الإضاءة الخافتة تقل جودة الصور والفيديو إلى جيد مع ظهور بعض التشويش البسيط.
وهو أداء متوقع لأي هاتف في تلك الفئة المتوسطة، بل تفوق على الكثير من منافسيه!
لكن العيب الوحيد، هو الإهتزاز أثناء تصوير الفيديو في حالة تحريك أو المشي بالهاتف.، وذلك بسبب عدم تهيئة جيدة للنظام للاستفادة من مميزات الكاميرا، ربما سيتم تحسينها من خلال إصدار تحديثات هوائية للنظام.
النظام
إصدار الأندرويد لهاتف إنفينكس زيرو 5، هو أندرويد نوجا 7.0، مع قابلية للتحديث لأندرويد أوريو 8.0 في عام 2018.
والواجهة المستخدمة للنظام، هى واجهة XOS Hummingbird 3.0، والتي تم تحسينها بشكل كبير مقارنًة بالإصدارات الأولى منها، حيث أصبحت أكثر سلاسة في ألأداء وجاذبية للتصميم الخاص بها.
و من مميزات الواجهة، وضع تقسيم الشاشة للعمل على تطبيقين في نفس الوقت و وضع منع السرقة.
البطارية
بطارية بحجم ضخم 4350 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة، مع خاصية الشحن السريع، وبالطبع ستدوم يومًا كاملاً من الاستخدام أي 8 ساعات من الاستخدام الشاق.
 
 
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة