هاتف هواوي القادم قد يأتي بكاميرا 40 ميجابيكسل

هاتف هواوي القادم قد يأتي بكاميرا 40 ميجابيكسل

one
أجهزة
one7 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قام المُسرب Evan Blass بمشاركة تغريده جديدة عن هواتف هواوي، والتي أشار فيها أن هاتف هواوي القادم الرائد الذي سيأتي تحت علامةPCE قد يحتوي على كاميرا قوية.

حيث أوضح أن المصممين الرقميين في واحدة من وكالات هواوي للتطوير أضافوا إعلانات فئة PCE لمحفظة الوكالة كما يظهر في الملصقات التالية.
وبالإضافة لذِكر فئة PCE من هواوي فالصور تروج لكاميرا 40 ميجابيكسل وتكبير هجين 5X، أيضًا تم ذِكر كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل، ويدعي أحد الملصقات أن كاميرا الهاتف الأمامية يمكنها التقاط 100% نسبة ضوء أكثر بفضل المستشعرات والعدسات الجديدة.
وسيساعد الذكاء الاصطناعي في الكاميرا أيضًا حيث ستكون قادرة على التعرف على المشاهد فورًا، وسيكون هناك ميزة الإطار التلقائي. وقد تم ذِكر علامة Leica التجارية في كل هذه الملصقات، لذا فمن المتوقع وجود عدسة Leica.
هذه المعلومات قد تكون مفاجئة، وكونها متعلقة بالأجهزة التي ستأتي تحت علامة P هي مجرد تكهنات.
الملصقات تشير إلى فئة PCE؛ لكن من غير المعروف ما إذا كانت ستكون هذه التقنيات موجودة في هاتف هواوي P11، أو ما إذا كانت الشركة تخطط لإطلاق خط جديد من الهواتف الذكية بهذه الكاميرات القوية.
وكان قد تم الإعلان عن هاتف هواوي P10 وP10 بلس في فبراير الماضي، مما يعني أن خليفتهم P11 قد يتم إطلاقه خلال عدة أشهر؛ لكن لا يوجد أي معلومات مؤكده بعد. هاتف هواوي P10 وP10 بلس يأتيان بعدسة Leica، ويمكنهم التقاط صور جيدة بفضل المستشعر الخلفي المزدوج 12+20 ميجابيكسل في الهاتفين. وقد أضافت هواوي أيضًا برنامج كاميرا جيد إلى حد ما ليناسب الأجهزة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة