نوكيا 8 يخضع لإختبار عمر البطارية

نوكيا 8 يخضع لإختبار عمر البطارية

one
مراجعة هواتف
one22 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

بعد إطلاق هاتف نوكيا 5 أجرى المحللون اختبارات على هذا الهاتف شملت عدة جوانب لكن أهم هذه الجوانب كان عمر البطارية، فلا شك أن هاتفاً مثل نوكيا 8 بشاشة بحجم 5,3 بوصة بتقنية LCD وأبعاد QHD سيستهلك البطارية بشكل جيد فهل يا ترى سيكون معالج سناب دراغون 835 فعالاً في تقليل استهلاك البطارية؟

لا شك في أن هذا المعالج يلعب دوراً مهماً في عمر البطارية، فقد تم تصميم هذه الرقاقة باستخدام تقنية 10 نانومتر ما يعني أنها أقل استهلاكاً للطاقة بشكل ملحوظ بالمقارنة مع سناب دراغون 821 التي أطلقت العام الماضي، ويتمتع نوكيا 8 ببطارية بسعة 3090 ميلي امبير وهو ما يعد قريباً من وسطي سعة بطاريات معظم الهواتف الذكية في عام 2017.
وقد أجرى المحللون اختباراً لعمر البطارية على نوكيا 8 ووجدوا أن الهاتف تمكن من الاستمرار في العمل لمدة 9 ساعات تقريباً، وتعد هذه النتيجة جيدة وقريبة إلى حد كبير من النتائج التي حققتها هواتف جالاكسي اس 8، ايفون 8، بكسل 2 ووان بلس 5.
من الناحية الأخرى تعتبر المدة اللازمة لشحن الهاتف من بين العوامل المهمة للغاية في أداء البطارية، ففي بعض الأحيان قد تحتاج لشحن هاتفك بشكل سريع وهذا ما يتمتع به نوكيا 8 الذي يوفر إمكانية شحن الهاتف بنسبة 36% خلال 10 دقائق و51% خلال 30 دقيقة و100% خلال ساعتين و11 دقيقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة