ننشر الاسعار الجديدة لكروت شحن المحمول

ننشر الاسعار الجديدة لكروت شحن المحمول

one
إختيارات ون عربي
one28 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات زيادة جديدة في أسعار كروت الشحن المدفوعة مقدما وخدمات الشحن الطائر لخدمات المحمول وذلك بداية من يوم غدا الجمعة، وبحسب الاسعار الجديدة التى اعلنها تنظيم الاتصالات فأن نسبة الزيادة وصلت الى 36 %.

وكان مشغلي المحمول الثلاثة “فودافون – أورانج – إتصالات” قد تقدموا منذ شهر تقريبا بطلب رسمي كلأ على حدا إلى الجهاز القومي لتنظيم الإتصالات يطلبون فيه إعادة النظر في تسعيرة خدمات الإتصالات وزيادتها، يأتي هذا في الوقت الذي أطلقت الشركة المصرية للأتصالات عروضا ترويجيا بأسعار تنافسية سواء لانظمة مكالمات المحمول او باقات إنترنت الموبايل
وتشمل الزيادة شركات الاتصالات الأربعة “فودافون – اورنج – اتصالات – المصرية للاتصالات We”، ووفقا للاسعار المعلنة من جانب تنظيم الاتصالات فأنه لن يتم زيادة القيمة  المدفوعة في الكروت، ولكن سيتم تخفيض قيمة الرصيد التى يقدمها.
فعلى سبيل المثال، فأن كارت شحن سيباع بـ10 جنيهات ويعطى رصيد 7 جنيهات، وكارت 100 جنيه سيباع بـ 100 جنيه ويعطى رصيد 70 جنيه، فالكارت فئة 5 جنيه سسمنح العميل رصيد بقيمة 3.5 جنيه، والكارت فئة 15 سيمنح العميل رصيد بقيمة 10.5 جنيه.

new price NTRA-ONE eg dot net
new price NTRA-ONE eg dot net

هذا واخطرت شركة اتصالات مصر بزيادة قيمة كروت الشحن بنسبة 10 % فقط، حيث قالت الشركة في رسائل نصية لعملائها، إن أسعار كل كروت الشحن والشحن على الهواء زادت 10% فقط، ما يعني تحمل الشركة فارق الزيادة عن عملاءها.
وأضافت الشركة في الرسالة أن كارت الشحن فئة 10 جنيهات، أصبح سعره 11 جنيها، لكنه سيحصل على 3% رصيد إضافي. وهو ما يعني أن الكارت سيعطي المستخدم رصيدا بقيمة 10.30 جنيه، (10 جنيهات رصيد أساسي و30 قرشا رصيد إضافي يستخدم قبل الرصيد الأساسي للدقائق والرسائل لاتصالات بسعر موحد 14 قرشا من الرصيد الإضافي”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة