نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الانترنت لهاتف اوبو F5 الجديد في مصر

نفاذ الكمية المطروحة للحجز المسبق عبر الانترنت لهاتف اوبو F5 الجديد في مصر

one
أجهزةإتصالات
one10 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اعلنت شركة اوبو عن إنتهاء الحجز المسبق عبر الانترنت لهاتف F5 “خبير السيلفي” ، وشهد الهاتف إقبالاً عبر الأنترنت فور طرحه يوم 6 ديسمبر الماضي بسعر 5490 جنيه .

وقد نفذت جميع الكمية المطروحة للحجز المسبق، كما سيتم طرح هاتف “F5” في الأسواق يوم 12 ديسمبر بدلًا من 16 ديسمبر نظرًا للإقبال الشديد على شراء الهاتف.
كما خصصت اوبو الكثير من الهدايا الترويجية القيمة التي سيتسلمها عملائها الذين تمكنوا من حجز الهاتف عبر موقعها الرسمي في المدة من 6 ديسمبر إلي 12 ديسمبر، وسيتسلم العملاء الهدايا من أقرب متجر رسمي لـ اوبو، مثل عصا سيلفي وباوربانك والعديد من الهدايا الأخرى التي يبلغ قيمتها 200 جنيه.
قال آندي شي مدير العلامة التجارية بشركة اوبو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – “هذا الإقبال الهائل على الحجز المسبق للهاتف يؤكد على شعبية هواتف اوبو في السوق المصري الذي يعد من أهم الأسواق التي نركز عليها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
وتابع “هذا الاقبال يعكس مدى نجاح اوبو كعلامة تجارية في التواصل مع العملاء من خلال المعايير التي تتصف بها منتجاتها والتي تهتم بتقديم منتجات تلبي حاجة جميع الفئات خاصة وأن الهاتف الجديد حرصنا فيه على تقديم جميع ما يهتم به عشاق السيلفي في مصر بسعر لا يمكن منافسته.”
ويعد هاتف F5 من الإضافات الهامة لمسيرة اوبو وسلسلة F على وجه الخصوص حيث أن الهاتف الأول من العملاق الصيني الذي تتوفر فيه تقنية الذكاء الإصطناعي “AI Beauty Recognition Technology” التي تعمل على خاصية “التجمبل المسبق” لمحتوى الصور الملتقطة لإعطاء تجربة سيلفي الأولى من نوعها للمستخدمين في لقطات أكثر واقعية حيث أن الهاتف يعد ثورة جديدة في عالم كاميرا الموبايل والتصوير الفوتوغرافي تحت شعار “Capture the Real You”.
كما يتمتع هاتف اوبو F5 بكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسيل بفتحة عدسة F2.0 شديدة الحساسية للضوء لتستوعب مقدار الإضاءة في الصورة حسب شدتها حتى لا تظهر الصورة منخفضة الإضاءة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة F1.8.
كما يعد هاتف F5 الأول في فئه F الذي يأتي بشاشة FHD+ في مصر بقياس 6 بوصات، كما تمتاز الشاشة عالية الدقة 2160X1080 بألوان أوضح وأكثر حدة وحيوية، هذا بالإضافة إلى ميزة فصل الشاشة لفتح أكثر من تطبيق في نفس الوقت.
من الجدير بالذكر أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل Color OS 3.2 الجديد الذي يمنح المستخدم تجربة أكثر سلاسة مع ذاكرة الوصول العشوائي RAM 4 جيجابايت و ذاكرة قراءة ROM تصل إلى 32 جيجابايت، مع سرعة نقل الملفات من خلال خاصية O-share التي تكون أسرع بمعدل 100 مرة من تقنية البلوتوث التي ستمكن المستخدم من نقل 8-10 صور بين هاتفي اوبو في أقل من ثانية واحدة.
بالإضافة إلي معالج CPU ثماني النواة الذي يستهلك طاقة أقل، بل وينتج حرارة أقل ويعطي أداء أفضل، كما يأتي الهاتف بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة micro SD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت.
اوبو  هى علامة تجارية رائدة في مجال كاميرا الهواتف الذكية وخاصة للشباب في جميع أنحاء العالم. على مدى العشر سنوات الماضية، ركزت اوبو على تصنيع كاميرا الهواتف الذكية، وعملت علي إبتكار تكنولوجيا ثورية للتصوير الفوتوغرافي بالموبايل.
في عام 2016، صُنفت اوبو العلامة التجارية الرابعة عالمياً للهواتف الذكية،وفقاً لأحدث البيانات الصادرة من IDC. واليوم، توفر اوبو تجربة مثالية للتصوير الفوتوغرافي للهاتف الذكي لأكثر من 200 مليون شاب في جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة