نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائي والمتوسطة والثانوية برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط

نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائي والمتوسطة والثانوية برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط

ahmed attia
2018-12-29T16:55:19+02:00
2018-12-29T17:02:54+02:00
منوعات
ahmed attia29 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت رابط نظام نور لنتائج الطلاب الابتدائي والمتوسطة والثانوية برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط فى المملكة العربية السعودية.

وقامت المملكة العربية السعودية من خلال وزارة التربية بإطلاق موقع نظام نور الإلكتروني لعرض نتائج اﻻمتحانات لطلاب المراحل الإبتدائية والمتوسطة والتى أنتهت الأسبوع الماضى.

ويسعى عدد كبير من الطلاب لمعرفة نتائج اﻻمتحانات , وتتيح المملكة تقديم التظلمات عبر موقع نظام نور والذى يتم من خلال رقم الهوية الوطنية ورمز التحقق فقط دون الحاجة الى رقم سري .

وسيتم فتح الاستعلام خلال الساعات القادمة من خلال هذا الرابط: رابط الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهوية الوطنية فقط بدون رقم سري ويمكن أن تقوم بالضغط على الرابط كي تتمكن من الحصول على نتائج الطلاب برقم الهوية 1440 .

ويعتبر موقع نظام نور للنتائج، أهم المواقع التي تقدم الخدمات التعليمية تحت إشراف وزارة التعليم السعودية، وتم تفعيل موقع نظام نور للتسهيل على الطلاب والطالبات، وكذلك على أولياء أمورهم للاستعلام على نتائج كافة المراحل الدراسية بداية من نتائج الابتدائي مرورا بنتائج المرحلة المتوسطة حتي المرحلة الثانوية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.