نسخة جديدة من طبقة الحماية Gorilla Glass 6

نسخة جديدة من طبقة الحماية Gorilla Glass 6

one
أجهزة
one19 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

اليوم ، أعلنت كورنينغ عن نسخة جديدة من غوريلا غلاس ، النسخة السادسة ، لتكون دقيقة. تمكن علماء كورنينغ من هندسة “مادة جديدة تمامًا” يمكن أن تنجو من قطرات متعددة بشكل أفضل. وتظهر الاختبارات أن غوريلا غلاس 6 نجت من 15 قطرة من متر واحد قبل أن تنكسر. هذا على ما يبدو ضعف عدد القطرات التي تستطيع غوريلا غلاس 5 تحملها.

Gorilla Glass
Gorilla Glass

تكوين النسخة الجديدة من Gorilla Glass

Gorilla Glass 6 عبارة عن تركيبة زجاجية جديدة بالكامل يمكن تعزيزها كيميائياً لمنحها مستويات أعلى من الضغط بدرجة كبيرة مما هو ممكن مع Glass Gorilla 5. وهذا من شأنه أن يجعل Gorilla Glass 6 أكثر مقاومة للتلف ، – John Bayne ، نائب الرئيس ، Corning زجاج الغوريلا.
الطريقة التي يتم بها ذلك هي أن الزجاج الجديد له تركيبة كيميائية مختلفة عن جوريلا جلاس 5. هذا التكوين الجديد يجعل من السهل زيادة مستويات الضغط كيميائياً ، وبالتالي ، “تمكين Gorilla Glass 6 من أن يكون أكثر مقاومة للتلف”.
وفقا لكورننغ ، الناس يسقطون هواتفهم بمعدل 7 مرات في السنة مع أكثر من 50 ٪ من الانخفاضات التي تحدث في ارتفاع متر. وضعت شركة كورنينج زجاجها في أكثر من 6 مليارات جهاز تم تصنيعها بواسطة أكثر من 45 علامة تجارية رئيسية. تحقق من البيان الصحفي الكامل في رابط المصدر.
المصدر: GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة