نتيجة قرعة دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي

نتيجة قرعة دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي

audai audai
منوعات
audai audai13 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قرعة دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.
وذكر موقع فوتبول إسبانيا أن نادي آرسنال الإنجليزي سيواجه نادي أتليتكو مدريد الإسباني في دور نصف النهائي، بينما سيواجه نادي مارسيليا الفرنسي فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي.
وكان نادي أتليتكو مدريد تأهل إلى دور نصف النهائي وذلك بعد إقصاء فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي، بينما تأهل آرسنال إلى دور نصف النهائي وذلك بعد تغلبه على نادي سيسكا موسكو الروسي.
أما فريق ريد بول سالزبورغ فأقصى نادي لاتسيو الإيطالي، وتأهل فريق مارسيليا الفرنسي إلى دور الأربعة بعد إقصائه لفريق لايبزيج الألماني.
يذكر أن مباريات الذهاب في دور نصف النهائي بالدوري الأوروبي ستقام يوم 26 أبريل الجاري، على أن تُقام جولة العودة يوم الثالث من مايو المقبل.




وكان اللاعب خورخي كوكي لاعب أتليتكو مدريد الإسباني قال إن فريقه لا يخشى مواجهة أي منافس في مرحلة دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.
يطمح نادي آرسنال للتتويج بلقب الدوري الأوروبي من أجل التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل خاصة أن موقف النادي اللندني في الدوري الإنجليزي صعب للغاية ويبتعد عن أول 4 مراكز والمؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.
يذكر أن نادي مانشستر يونايتد تُوج بلقب الدوري الأوروبي في الموسم الماضي على حساب نادي أياكس أمستردام الهولندي بهدفين دون رد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة