نتائج القدرات برقم الهوية 1440.. استعلام درجات قياس

نتائج القدرات برقم الهوية 1440.. استعلام درجات قياس

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي نتائج القدرات برقم الهوية 1440.. استعلام درجات قياس برقم السجل المدني فى المملكة العربية السعودية.

وصرح المركز الوطني للقياس من خلال الحساب الرسمي لخدمة المستفيدين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن أنه سيتم إشعار المستفيدين حال إتاحة النتائج عبر الموقع الرسمي للمركز.

وتم إتاحة الاستعلام عن نتائج القدرات برقم الهوية للجامعين اليوم، حيث أعلن المركز الوطني للقياس بالمملكة العربية السعودية اليوم الاثنين 26 نوفمبر 2018 الموافق لتاريخ 18 ربيع الأول 1440 عن إتاحة الاستعلام عن نتائج قياس القدرات للجامعيين الورقي للعام الهجري الجاري

يتم الحصول على قياس النتائج برقم الهوية الوطنية فقط بعد أن يتم التسجيل في الاختبار المحدد الذي يرغب المستفيد في أدائه ومن ثم ثم تأدية الاختبار بالمركز الوطني للقياس طبقاً للمواعيد المقررة للتسجيل والاختبار، وبعد ذلك يأتي الدور على إعلان نتائج القياس 1440هـ، حيث يتيح الموقع الإلكتروني الرسمي للمركز إمكانية الاستعلام عن نتائج Qiyas برقم الهوية.

ومن المقرر إطلاق رابط الاستعلام عن نتائج القدرات العامة للمستفيدين/المستفيدات اليوم الاثنين الموافق لتاريخ 27 صفر 1440 وفقاً لما تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل المركز وعبر حساب قياس تويتر، ويترقب كافة المستفيدين الإعلان عن إتاحة نتائج القدرات برقم الهوية الوطنية 1440.

بوابة المركز الوطني للقياس الإلكترونية للاستعلام عن نتائج القدرات برقم الهوية فقط (العامة- الجامعيين).

رابط استعلام نتائج اختبارات قياس المباشر e-services.qiyas.sa

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.