ميزة فريدة في هاتف Meizu 16 الجديد

ميزة فريدة في هاتف Meizu 16 الجديد

one
أجهزة
one21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يوم آخر تظهر فيه معلومات عن هاتف Meizu 16 الجديد وهذه المرة من مؤسس الشركة نفسه. والذي تحدث عن الراحة والأداء وسيحاول Meziu 16 معالجة ذلك بغرفة غرفة تبريد / غرفة تشتيت الحرارة لـ Snapdragon 845.

مؤسس شركة Meizu ، Jack Wong
مؤسس شركة Meizu ، Jack Wong

أعلن مؤسس شركة Meizu ، Jack Wong ، في السابق أن Meizu 15 هو طريقة الشركة في تجربة المياه غير المختبرة ، في حين أن Meizu 16 سيكون رائدًا أكثر تقدمًا بشكل كبير سيستفيد من Snapdragon 845. ومع ذلك ، يدعي التقرير السابق أن Meizu 16 سوف يأتي في نوعين مختلفين – واحد عادي وإصدار زائد الحجم. سوف يأتي هذا الأخير مع Snapdragon 845 بينما سيكون على الأول أن يستقر في Snapdragon 710.




لكن المثير للاهتمام هو أن الطراز الأكبر مع SD845 سيحتوي على أنبوب حراري نحاسي يساعد الهاتف على الاستفادة الكاملة من نظام مراقبة الجودة (SOC) مع إبقاءه أكثر راحة وأكثر راحة أثناء جلسات اللعب الطويلة. ليست هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها غرفة بخار يتم استخدامها في الهاتف الذكي – فالجالاكسي S7 و S7 edge كانا أحدهما مؤخرًا ، وهو هاتف Razer Phone.
Meizu 15
Meizu 15

على أي حال ، يشكل Meziu 16 شكلاً رائداً مع نسبة عالية من الشاشة إلى الجسم وتحت بصمة العرض ، لذلك لا يمكننا الانتظار حتى يتم إطلاقه خلال النصف الثاني من هذا العام.



كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة