ميزة ذكية تكشف مكالمات الروبوت

ميزة ذكية تكشف مكالمات الروبوت

one
نظم التشغيل
one10 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتهى الأشخاص في XDA-Developers من تنفيذ teardown APK لآخر إصدار من تطبيق Google Phone (الإصدار 22). هذا هو التطبيق الهاتفي الافتراضي المستخدم على أجهزة Nexus و Pixel من Google. الميزة الأحدث التي تم تعيينها لهذا الطالب هي ميزة فحص المكالمات التي من شأنها أن تبقي مكالمات البريد العشوائي من مقاطعة لك.




ميزة شاشة المكالمات

وفقًا لميزة teardown ، تسمى الميزة الجديدة لتطبيق الهاتف باسم “شاشة المكالمات” وستعمل على ما يبدو دون الحاجة إلى اتصال نشط أو اتصال بيانات – للقيام بذلك ، ستستخدم نسخًا صوتية في الوقت الفعلي الاتصال لتحذيرك إذا كان لدى المكالمة روبوت في الطرف الآخر.

XDA-Developers
XDA-Developers

في ما يلي بعض السلاسل النصية الموجودة في الالتزام: يمكنك مطالبة المكالمات غير المرغوب فيها بنسخ صوتي في الوقت الفعلي والاستجابات السريعة ، و: تعمل شاشة الاتصال بدون اتصال Wi-Fi أو بيانات. يتم حفظ صوت المحادثة والنسخة فقط في سجل المكالمات ، فقط على هاتفك.



ارسال SMS  سريعة

ستتمكن من إرسال رسائل SMS سريعة الرد إلى المكالمات الهاتفية عبر الشاشة عبر الرسائل القصيرة ، وفقًا لما ورد في الالتزام. في هذه المرحلة ، لا يزال من غير الواضح تمامًا كيفية عمل الميزة. في حالتها الحالية ، لا تزال الميزة غير مكتملة ، ومن المحتمل أن يكون شهرًا أو شهرين على الأقل قبل أن نرى تنفيذ هذه الميزة بالكامل. نظرًا للتوقيت ، من المحتمل أن نشاهد هذه الميزة تصل إلى Pixel 3.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة