ميزة أمنية جديد من جوجل كروم

ميزة أمنية جديد من جوجل كروم

one
نظم التشغيل
one8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

سيوفر التحديث الجديد لمتصفح الإنترنت جوجل كروم ميزة أمنية جديدة تسمح بتصدير كلمة السر المحفوظة على سطح المكتب، وسوف يكون الخيار متاح في التحديث المستقبلي للمتصفح جوجل كروم، حيث ستجد خيار تصدير كلمة السر المحفوظة ضمن كلمات السر المحفوظة.

يمكن ان يكون نظام تصدير كلمات المرور مفيدا اذا كنت تنوي الإنتقال الى متصفح اخر للإنترنت أو نظام اساسي أخر او برنامج لكلمات المرور وخاصة ان معظم التطبيقات تدعم كلمة المرور من المتصفح جوجل كروم .

google chrom- one eg dot net
google chrom- one eg dot net

ستصل الميزة الأمنية الجديدة في التحديث المقبل لمتصفح الإنترنت جوجل كروم.
كانت جوجل كروم قد كشفت عن عملها على ميزة جديدة خاصه بتطبيق كروم على آندرويد والتي من شأنها ان تسمح بتصدير كلمات المرور من خلال اعدادت التطبيق وليس عبر اضافات خارجية .

وقد اعلنت الشركة عبر موقع مطوري كروم بان الميزة ستظره للمستخدمين في الاعدادت >> حفظ كلمات المرور وسيلاحظ عندها المستخدمين ظهور زر في الاعلى لتصدير كلمات المرور .

كما اعلنت جوجل بانه عند عملية تصدير كلمات المرور سيتاح للمستخدمين استيرداها على الانظمة الاساسيه الاخرى مثل الويندوز و نظام التشغيل IOS و لكن لغايه الان لم تعلن الشركة عن الموعد الرسمي لاطلاق التحديث الجديد لكن ربما نراه في وقت قريب جدا من شهر ديسمبر الجاري .

وأطلقت جوجل مؤخرا تطبيقها Datally لتخفيض استهلاك البيانات ومع التطبيق سيتم حظر استخدام البيانات في خلفية الهاتف، مع تتبع استخدام هذه البيانات في الوقت الحقيقي واثناء تصفحم للهاتف الذكي، وعلاوة على ذلك سيكون المستخدم قادر على منع البيانات بنقرة واحدة، والاهم من ذلك صمم تطبيقDatally لإشعار المستخدمين بأقرب شبكة عامة وذلك من أجل التوصيل بها بدلًا من استخدام البيانات 

المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة